إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هذا ما قاله عبد الله العودة عن الحكم على والده الشيخ سلمان العودة في السعودية العظمى

الدبور – قال عبد الله العودة نجل الشيخ الداعية المعتقل في سجون السعودية العظمى سلمان العودة، أن جلسات محاكمة والده كانت بشكل يومي بعد نقله بشكل مفاجئ الى الرياض وبدأ سلسلة من المحاكمات المستعجلة اليومية.

وفي آخر تغريدة له تحدث عبد الله العودة عن جلسة اليوم التي عقدت في الرياض، وقال إنها كانت آخر جلسة محاكمة حيث عرض عليه تهم عبارة عن الف تغريدة له تعتبر خيانة عظمى للسعودية العظمى وخصوصا تغريدة الدعاء اللهم ألف بين قلوبهم بعد حصار قطر، فلا تأليف بين القلوب ولا دعاء لإنهاء المشاكل مع قطر قبل أن يأذن بن سلمان.

وقال في تغريدته أن القاضي المعين من قبل بن سلمان قرر تأجيل الحكم النهائي الى جلسة يوم الخميس القادم الموافق العاشر من شهر أكتوبر، حيث قال ما نصه: “اليوم حضر الوالد #سلمان_العودة في المحكمة المتخصصة بالرياض وقد انتهت الجلسة إلى تحديد يوم الخميس القادم (الموافق للعاشر من أوكتوبر) كجلسة النطق بالحكم. أسأل الله رب العزة والجلال أن يفرّج عنه والبقية.”

وعلقت الكويتية شيخة الجاسم على التغريدة بقولها: “احتمال يُفرج عنه. سياسياً أرى من الإفراج عنه مكسب سياسي للدولة.”

وكان نجل الشيخ سلمان العودة قد نشر تغريدات سابقة تحدث فيها عن المحاكمات التي أصبحت شبه يومية في تسارع للحكم عليه، وتأمل أن يكون التسارع للإفراج عنه من معتقله.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد