إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تركي آل الشيخ بجميع اللغات، شاهده وهو يتحدث اللغة الإنجليزية واضحك من قلبك

الدبور ٠ إنتشر فيديو لمدير ملاهي و مراجيح السعودية العظمى الذي يطلق عليها هيئة الترفيه والرقص، وهو يتحدث اللغة الإنجليزية، وأثار سخرية النطشاء بشكل واسع جدا.

تركي آل الشيخ المعروف ايضا في الخليج بشوال الرز المتنقل، حيث قام بشراء عدة شخصيات ومواقع إعلامية لتطبل لسمو الأمير أبومنشار بعد فضيحة إغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وكان على رأس من إشتراهم المطبل الكبير عمرو اديب، حيث ضرب على كتفه بعد توقيع العقد وقال له أنت أكثر مطبلاتي كلفنا.

وظهر تركي أل الشيخ وهو من أشد المقربين من ولي عهد السعودية سمو الأمير أبومنشار بن سلمان، ويعتبره ألأكثر ذكاء في المملكة، وهو يتحدث اللغة الإنجليزية بطريقة مضحكة وساخرة، أصبح بعدها مسرخة مواقع التواصل الإجتماعي أكثر و أكثر.

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من صفحة الساخر أبومنشار..

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of مها الخالدي
    مها الخالدي يقول

    لو سمحتو رقم الأستاذ الي معلمه بدي اتعلم متله هههههههههههه هههههههههههه

  2. Avatar of Roaf الجزايري
    Roaf الجزايري يقول

    امانه ذا حال انسان بالغ و واعي و مثقف؟ ذا واحد مسخره وربي ذا انسان تافه و فضيحه لاهله و ديرته ، الي نعرفو انو الملاهي تجي اماكن معينه و مخصصه لناس معينه ، السفيه الساذج الغبي ذا صنع من المملكه كلها ملاهي..

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد