شاهد المتسابقة في برنامج ’’ذا فويس‘‘ التي أبكت لجنة التحكيم (فيديو)

1

الدبور – شاركت المتسابقة المغربية في الحلقة الثالثة من برنامج المواهب الغنائية ’’ذا فويس‘‘ وفاجأت المتسابقة المدربين في اللجنة، بعدما التفوا لها فوجدوها من ذوي الاحتياجات الخاصة ’’الهمم‘‘.

واستطاعت ’’وئام‘‘ ذات الـ22 عامًا جذب انتباه المدربين إليها بعد أن جاءت إطلالتها بكل ثقة في صوتها، إذ أدت أغنية You are the reason للمغني Calun Scott، حيث دعموها بمواصلة عرض موهبتها وأشادوا بما قدمته رغم المرض الذي تُعاني منه.

وتُعاني وئام رضوان من مرض بدأ بقدميها وأخذ يعلو لبقية جسدها حتى أصبحت غير قادرة على السير، وتحاول أن تعيش حياتها بمساعدة عائلتها وأصدقائها.

وفور انتهائها من الأغنية صعدت اللجنة إلى المسرح لمؤازرتها وقام محمد حماقي بتهديدها بالانتحار إذا لم تختره وتنضم لفريقه، وبعد أن شهدت اللجنة تحديًا كبيرًا لضمها اختارت حماقي، الذي قال عنها: ”وئام أقوى واحدة في المكان وأقوى منا كلنا“.

وبعد خروج المتسابقة من المسرح لم يستطع محمد حماقي كتم مشاعر الحزن وأخذ يبكي بحرقة عليها، وحرصت أحلام على مواساته في مشاعره الصادقة ورقة قلبه، خاصة أنها أشعلت قلوب اللجنة وتعاطفهم مع حالتها.

- Advertisement -

وغرّد محمد حماقي عبر حسابه على ’’تويتر‘‘ قائلًا: ”وئام أثرت فيا لما اختارتني، وكانت أقوى واحدة في المكان بإحساسها والطاقة الإيجابية اللي نشرتها على المسرح وهي بتغني وإن شاء الله هنحقق حلمها مع بعض“.

وتفاعل مغردو ’’تويتر‘‘ مع المتسابقة معلنين تعاطفهم مع حالتها وأكد الكثيرون أنهم بكوا من المشهد الذي رأوه، موضحين أن محمد حماقي، إنسان مفعم بالمشاعر ويستحق ضم هذه الموهبة.

You might also like
1 Comment
  1. Sam says

    انا متأكد ان هؤلاء المنافقين “الحمير لجنة التحكيم”ولا حمار فيهم فاهم شو بتغني هذة البنت

Leave A Reply

Your email address will not be published.