سعودي هاجم الوزير يوسف بن علوي وقال أين الأقلام العمانية، و جاء الرد سريعا من الصقر العماني الحر

0

الدبور – من ضمن الحملة المسعورة و المستمرة من قبل و الإماراتي على وعلى حيادتها في جميع الأمور وهي سياسة قديمة وليست وليدة اللحظة، وتلعب دورا مهما في إطفاء الحرائق التي يشعلها الجهلة في المنطقة، هاجم أحد الذباب الوزير بن علوي وانتقد حياد السلطنة وسأل أين الأقلام العمانية لترد عليه.

الذباب السعودي الذي يريد من السلطنة كما أراد من قطر أن تقف معه وتحارب عنه في حروب ليس له القدرة على شنها بالأساس، يهاجم كل من يقدم له النصح، الصقر العماني الحر ألجمه برد بالطبع لم يستطع الرد عليه بنفس المنطق.

السعودي قال في تغريدة لسعها الدبور وأرفق بها فيديو للوزير العماني ، قال ما نصه: دفاع مُستميت من يوسف بن علوي وزير خارجية عمان عن #ايران. السؤال أين الاقلام العمانية التي تتحدث عن حرب اليمن، لكم المايك طالما تدعون للسلام مارأيكم في قتل المتظاهرين في العراق من قبل ايران؟”

وأضاف في تغريدته الختم الذبابي في كل تغريدة فقال: “حياد الافاعي انتهى زمنه انتم من بدأ بتقمص شخصية الملاك الطاهر وتلميع صورة”

ونشر فيديو للوزير بن علوي و المذيع يسأله لماذا لا ترون خطر، ورد عليه لنمشي معك ونعتبرها خطر ماذا نفعل هنا؟ مقطع صغير اعتبره الذباب دفاع مستميت عن ، والسؤال الذي يطرح نفسه إذا كانت السعودية تعتبرها خطر فلماذا لا تحاربها وذهبت لتدمر وطن عربي كامل مثل اليمن؟

- Advertisement -

وهنا جاء رد الناشط العماني المعروف الصقر الحر على الذباب حيث قال له كما لسع الدبور: “عزيزي روح حرر الجزر ونحن معكم حاربوا ايران ونحن سنحارب معكم اوقفوا تهريب النفط الايراني ونحن معكم اوقفوا التجاره من ايران ونحن معكم اغلقوا البنوكوالمصاوف الايرانيه ونحن معكم اما هراء مثل الدجاج من خلف الشاشات فاتركوها عندما تكونو منبطحين مع زوجاتكم وفي الاخير قول بق بق بقيق”

لترد بقية الأقلام العمانية عليه بنفس الطريقة، ذبحتونا إيران و إيران، لماذا تدعمون إقتصادها إذا؟ لماذا لا تحررون جزيرة واحدة إحتلتها إيران؟ لماذا تسعون في الأرض الفساد في تدمير الدول العربية تباعا من اجل إيران؟ وفي النهاية تضعون اللوم على كل مراهقاتكم السياسية و العسكرية على سلطنة عمان لان لها علاقات مع إيران كما لها علاقات معكم لإطفاء النار التي إن إشتعلت ستحرق الجميع.

إقرأ أيضا:

شاهد ماذا حصل مع مذيعة كانت تقوم بعمل عن اللبان العماني في سلطنة عمان؟ بالفيديو

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.