إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد كمية الحقد و الغل التي تحملها الإمارات حتى وصلت للفرح والشماتة بإصابة محمد صلاح

الدبور – تسائل النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي عن كمية الحقد و الكره و الغل التي تحملها دولة الإمارات التي أنتزعت من ساحل عمان لتكون إمارات الشر و الدمار في العالم العربي و الإسلامي، حتى وصل هذا الحقد و الغل إلى الشماتة و الفرح بإصابة لاعب كرة قدم، لم يغرد ضد شر الإمارات ولم يتحدث عن كمية الدماء التي سالت بسبب الإمارات وشيطنة بن زايد بل فقط لاعب كرة قدم ناجح.

فقد أعاد المتحدث الرسمي باسم ولي عهد أبوظبي بن زايد القذر المعروف بقذارته حمد المزروعي تغريدة تشمت بإصابة اللاعب المصري محمد صلاح.

وجاء في التغريدة التي أعاد القذر المزروعي نشرها كما لسع الدبور ما نصه: الحمدلله اصابة محمد صلاح بالرباط الصليبي وقبل شوي أكدوا الاصابة في موقع النادي #ليفربول_ليستر_سيتي

Screen Shot 2019 10 06 at 1.04.52 PM

وحالة المزروعي أصبحت حالة عامة في إمارات شيطان العرب، ويبدو أن بن زايد أمر بإنشاء أكثر من حساب بنفس قذارة المزروعي وربما أكثر قذارة، وعلى المزروعي إشهارها عبر حسابه ليثبت للعالم إنها أخلاق عيال زايد وليس حالة شاذة ولا تمثل الإمارات، بل هي حالة عامة وتمثل الإمارات، كما قال ناشط في رده على التغريدة المسيئة حيث قال: “هاذي هي اخلاق الإماراتيين و الدليل لا يستنكرون منشوراته”

إقرأ أيضا:

سعودي هاجم الوزير يوسف بن علوي وقال أين الأقلام العمانية، و جاء الرد سريعا من الصقر العماني الحر

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد