إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“فيديو” الإمارات: هدف رحلة هزاع المنصوري إلى الفضاء هو زراعة النخيل الإماراتي!!

الدبور – في فيديو لسعه الدبور وانتشر على مواقع التواصل الإجتماعي منقول من تلفزيون دبي الرسمي الذي تصرف الحكومة عليه الملاين سنويا للإستخفاف بعقول الإماراتين، حتى يتسطيع شيطان العرب حكمهم بسهولة، فاستخف قومه فأطاعوه.

في الفيديو يقول ضيف البرنامج الذي لم يتعرف عليه الدبور ولا على الضيف الخبير الفضائي، حيث إسترسل كحكام الإمارات يفتخر بتجربة الإماراتي هزاع المنصوري الذي كلف الدولة ٧٥ مليون دولار بالإضافة إلى ثمن البنزين للمركبة، إسترسل يخبرنا عن الهدف من الرحلة، وهو زراعة النخيل الإماراتي على القمر.

وقال الضيف أن النخيل جزء من تراث الإمارات، ولأن أمريكا زرعت علمها على القمر، الإمارات أرادت أن تفعل ما هو أكبر من ذلك وهو زراعة النخيل على القمر، وسيذهب هزاع كل أسبوع إلى القمر ليسقيها بالماء ويرجع على الأرض حتى يأتي موسم الحصاد، سيأخذ معه حمد المزروعي و امل بنت جاسم للحصاد و الرجوع بالتمر القمري الإماراتي.

وبهذا تكون الإمارات فتحت أول مزرعة نخيل على القمر وسبقت العالم كله، ولكن ما لم ينتبه له الخبير الفضائي في ناسا دبي أن هزاع ذهب في غير موسم الزرع، فلن تنجح مزرعة النخيل على القمر.

الناشط ناصر بن راشد القطري نشر الفيديو على صفحته وعلق: #هزاع قام بتجارب لزراعة النخيل في الفضاء بحكم أنها تراث #الإمارات، كان الله في عون الشعب، يديرهم ناس مطيورين بالنجوم في عزّ الظهر، شر البليّة ما يضحك # بيزرعون الفضاء نخل،في ذمّتك ذولا صاحين ولاّ مخبّلين؟ لايكون بعد يعتقدون أنهم قادمين من الفضاء؟ تخيلوهم هابطين ببدلة فضائية”

الفيديو حصل على الكثير من التعليقات الساخرة و المضحكة على الإمارات وما وصلت إليه في ضل حكم شيطان العرب ومستشاريه أمثال حمد المزروعي وغيرهم.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of Roaf الجزايري
    Roaf الجزايري يقول

    يبي يسوي واحه .. طيب يا بعير كان خذيت معك ناقه الشامسي و كونتو اسره فضائيه .. الشعب ذا منتهي الصراحه .. شر البلية ما يضحك ، قال نخيل قال

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد