ولي عهد أبو ظبي شيطان العرب أرسل مليار دولار لإجهاض الثورة في العراق

0

الدبور – من كان يريد منح مالية مجانا لوطنه ليدعو شعبه للقيام بثورة شعبية، فكلمة ثورة تصيب بن زايد وعيال زايد في بحمى قلاعية وحساسية مفرطة، فسيدفعون كل ما يملكون للعلاج منها وإنهاء هذه الكلمة، حتى لو كانت هذه الثورة مثلا ضد عدوهم المعلن إيران.

فقد أفاد ضابط أمن في جهاز المخابرات الإمارتي أن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد المعروف بلقب شيطان العرب بدفع مليار دولار الى مناصفة مع ولي عهد السعودية التي تعادي إيران أيضا، وذلك لإخماد الثورة العراقية بأي طريقة كانت.

وقال الضابط الأمني و الذي يغرد تحت اسم بدون ظل في تغريدة لسعها الدبور ما نصه: “مليار دولار تم ارسالها للحكومة العراقية مناصفة بين السعودية والامارات مقابل اجهاض الثورة فيها.”

ويذكر أن الإمارات لها يد في كل بلد تقوم به أي ثورة حتى لو كانت الثورة ضد نظام حكم عدو لهم لكي لا تنجح أي ثورة في العالم العربي وتصل العدوى لدولتهم الهشة القائمة على الأمن و اقوة و البطش.

- Advertisement -

و علق المفكر العربي الدكتور عزمي بشارة، على الاحتجاجات الشعبية المستعرة في العراق منددا بموقف السلطات القمعي تجاه المتظاهرين واستخدام شماعة (خطاب المؤامرة) لقمعها.

وقال “بشارة” في تغريدة له بتويتر إن استخدام خطاب المؤامرة من جهة والرصاص من جهة أخرى ضد مظاهرات تطالب بالكهرباء وخدمات الدولة ولا ترى مبررا لحرمان المواطن منها سوى الفساد، دليل على أنه لا يوجد خطوط حمر ولا محرمات عند الطائفية السياسية عند الدفاع عن نفوذها ضد فكرة المواطنة، حتى حين تواجه أبناء نفس الطائفة.

وأعلنت وزارة الداخلية العراقية، الأحد، سقوط أكثر من 100 قتيل و6000 جريح خلال المظاهرات التي شهدتها مناطق عدة في البلاد ضد الفساد والمنظومة الحاكمة، وواجهتها السلطات بحملة قمع وقطع للإنترنت، الأمر الذي استدعى ردود فعل دولية منددة.

وقال المتحدث باسم الوزارة خلال مؤتمر صحافي في العاصمة، إن عدد القتلى في المظاهرات التي انطلقت الثلاثاء الماضي، وصل إلى 104 أشخاص، في حين تجاوز عدد المصابين 6100 جريح.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.