إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو: شرطة عمان السلطانية تلقي القبض على سائق متهور كاد ان يتسبب بكارثة

الدبور – أعلنت شرطة عمان السلطانية عن إلقاء القبض على السائق المتهور الذي لم تكشف عن جنسيته ولكنه إما عماني أو خليجي من دول الجيران، وهو يقود مركبته بشكل متهور في ممارسة ما يعرف في الخليج بالتفحيط، وهي عادة يقوم بها الشباب بكثرة في الخليج خاصة.

وتكافح شرطة عمان السلطانية هذه الظاهرة التي أتت من الإمارات و السعودية تحديدا حيث تكثر مثل تلك الممارسات، حتى أن الإمارات خصصت أماكن خاصة لمن يرغب بالتفحيط بعيدا عن المدن والشوارع العامة لانها لم تستطع التخلص من هذه الظاهرة المزعجة

ويذكر أن السلطنة كانت قد رحلت أكثر من مرة شباب أماراتيين من السلطنة بعد القبض عليهم بتهمة التفحيط وتعريض حياة الناس للخطر .

وفي الفيديو الذي نشرته شرطة عمان السلطانية على صفحتها يبدو الشخص وهو يقود مركبته بسرعة وقد خرج الشرر من تحت سيارته، الامر الذي قد يؤدي لكارثة إن إصطدم السائق بمركبة ثانية أو أي بناية وانفجرت مركبته جراء الشرر الخارج منها.

وعلقت الشرطة على الفيديو بقولها: “قيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة تضبط سائق مركبة بعد تداول مقطع فيديو يوضح تطاير الشرر أثناء سياقته لها في الطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد