قرقاش: ما تفعله تركيا في سوريا سيؤدي إلى إنقسام عربي، وما تفعله الإمارات في الوطن العربي صلة رحم!

1

الدبور – الذي يغرد وكانه يعيش في عالمه الخاص البعيد عن الواقع، و الذي يظن إنه يغرد للإماراتيين فقط ويظن إنه من سهل إستحمار الشعوب العربية، وفي آخر نهفاته قال أن ما تقوم به في سوريا سيؤدي إلى إنقسام عربي في المنطقة وخطير جدا.

و قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، الدكتور ، اليوم الثلاثاء، إن التطورات الخطيرة والمحيطة بسوريا، ما هي إلا تداعيات للانقسام العربي الحالي، في إشارة إلى الاستعدادات التركية لبدء عملية عسكرية في الأراضي السورية.

 وكتب قرقاش، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر ولسعها الدبور كعادته: ”التطورات الخطيرة والمحيطة بسوريا، ما هي إلا تداعيات للانقسام العربي الحالي، دول عربية انهارت مؤسساتها وانتهكت سيادتها وغدت مهددة في وحدة ترابها الوطني. لا سبيل إلا العمل على عودة النظام العربي الإقليمي فما يحدث أمامنا بذور أزمات مستدامة يرويها الانقسام الحالي“.

قرقاش قلق على وحدة تراب سوريا و بلاده تسعى إلى تقسيم تراب اليمن، وقرقاش الإمارات يخشى من إنقسام عربي وكأن الوطن العربي بفضل شيطنة سيده بن زايد على قلب رجل واحد، ولا كأن بلده حديث الولاده، قام بحملة شيطنة على جارته قطر وحاصرها، وقسم الخليج العربي نفسه إلى قسمين، قسم مع الشر وقسم مع قطر.

- Advertisement -

قرقاش الإمارات لا يعلم ربما أن بلاده دعمت القتل في عدة دول وقسمت شعوبها بالدم، واستعانت بقوات مرتزقة على شعبها نفسه، واعتقلت خيرة شباب الإمارات وقسمت العائلات الإماراتية نفسها.

وعلق النشطاء على تغريدة قرقاش الإمارت بطلب واح هو ان تشيل الإمارات يدها من الوطن العربي كله، وسيصبح بخير.

حيث قال ناشط ما نصه: “شيلو ايديكم من الأقطار العربية ، والأمور باتكون بألف خير ويمكن تتحقق الوحدة العربية”

وقال آخر ما نصه: “كل مصيبة حلت بالوطن العربي سببها أنتم جميع المسؤلين في ساحل عمان كلهم موساد واغلبية الاسرائليين يحملون جواز ساحل عمان”

You might also like
1 Comment
  1. Roaf الجزايري says

    الامارات ماهي الا مقاطعه من صنع اليهود.. كيف لشعب بدون انتماء ولا هويه ولا معرفه ينهض من العدم.. اليهود صنعو زايد و باقي الزوايد الدوديه مقابل خدماتهم لتفكيك و تحطيم العرب.. و فعلا.. لبس زايد نعال و حلاسا (الحلاس هو ما يوضع فوق الحمير)و صار عنده مكيف و سجد السجده الابديه

Leave A Reply

Your email address will not be published.