شاهد كيف يستخدم بن سلمان فتيات السعودية في ترفيه تركي آل الشيخ

2

الدبور – إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لاحد أنشطة الترفيه الخاصة لمدير ترفيه ومراجيح ، والذي يعتبر من أشد المقربين من ولي عهد السعودية المنقلب على عائلته ، حتى أن أمراء آل سعود مثل الوليد بن طلال يتقربون من آل الشيخ ليرضى عنهم .

وفي الفيديو الذي أعاد نشره المغرد المشهور مجتهد أيضا وعدة صفحات سعودية معارضة لسياسات الدب الداشر، تظهر فتيات سعوديات تم جلبهن حسب ناشر الفيديو لإستقبال فرقة كورية في المطار بالصراخ و الللطم ربما، في ظاهرة جديدة على المجتمع السعودي، وتقليدا للغرب.

ويظهر أيضا القوات الامنية الكبيرة لحمايتهم من المعجبات، وكانوا ما يقارب عشرة فتيات مستأجرات للصراخ فقط، ولو أرسل بن سلمان هذه القوة الامنية للحد الجنوبي لحماية جنوده لكان أفضل من حماية فرقة كورية لم يسمع بها أحد من ١٠ فتيات سعوديات مستأجرات.

شاهد الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة، ولم يتأكد الدبور من تاريخ تصويره ولكنه يستحق التوقف عنده ومشاهدة إلى أين تتجه السعودية العظمى ضمن رؤية بن سلمان.

- Advertisement -

إقرأ أيضا:

فتاة سعودية تثير الغضب بعد نشر فيديو من ملهى ليلي حلال مع الخمر و الرقص الحلال في الرياض

You might also like
2 Comments
  1. Roaf الجزايري says

    الحين اقدر اقول انها هيئة الدعاره و الانحلال الاخلاقي بكل ما تحمله الكلمه من معنى

  2. عماد محمد says

    حتى يعلم مسلمين دعوة الوهابية السعودية ما هي إلا دعوة لهدم الاسلام كانت مهمتها طريقين طريق تكفير مسلمين و تفجير بين مسلمين و قتل مسلمين و طريق ثاني دعم و سند أشد الناس عداوة للإسلام ال سعود … وا امام دعوة محمد بن عبد الوهاب ضابط استخبارات بريطاني

Leave A Reply

Your email address will not be published.