إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عبد الله الشريف في حلقة نارية فيديو مؤثر وتسريبات فضيحة جديدة ويعري إعلام السيسي

الدبور – عبد الله الشريف وفي حقة نارية جديدة كعادته كل ليلة خميس، وفي هلا بالخميس الخاصة به، كشف عن فضيحة جديدة لقصر إستراحة المعمورة التابع للسيسي وذلك بعدما عرى الإعلام السيساوي في بداية الحلقة كعادته.

ونشر الشريف بعض فيديوهات الإعلام التابع للسيسي وعراه بطريقة كوميدية ساخرة ضاحكة، ليبين مدى تفاهة الإعلام الذي يصرف عليه الملايين ولا يملك إلا الردح أمام مواجهة الحقاقئ التي يعرضها الإعلامي عبد الله الشريف، أو رجل الأعمال المقاول محمد علي الذي فضح السيسي وعائلته.

ونشر الشريف صور جديدة لإستراحة المعمورة الجديدة، بعد التعديلات التي أمرت بها زوجة السيسي، و التي تحدث عنها الطبال عمرو أديب ونشر فيديو لها وقال إنها إستراحة صغيرة جدا وهزأ ممن أطلق عليها قصر، وقال الشريف الفيديو الذي بثه عمرو أديب من مسافة ٦ كيلو متر ومن زاوية واحدة ليبين حجم القصر من بعيد كم هو متواضع.

حيث أظهر القصر من الداخل ومن زاوية اخرى ليفند كذب طبال السيسي عمرو اديب، الذي كلف بن سلمان الكثير لشراء ذمته الواسعه، كما قال تركي آل الشيخ عندما ضربه على كتفه وقال له أنت أكثر طبال كلفنا، ولكن كله يهون من أجل مسر.

وشكر الشريف موقع اليوم السابع التابع لدحلان و الممول من الإمارات ويعمل تحت إمرة جهاز المخابرات المصري، على تصوير الشارع الذي ولد به وتربى وترعرع وسطه، وقال بتأثر لقد إشتقت للشارع ولأهلي و أصحابي، شكرا لكم إنكم صوروت الشارع.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد