شاهد بالفيديو شاذ سعودي يتمشى في شوارع الرياض بكل راحة في الدولة السلمانية الجديدة

1

الدبور – إنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي فيديو جديد من الفيديوهات الغريبة و العجيبة التي بدأت تنتشر عن العظمى بعد إنقلاب وتحويل المملكة من بلاد الحرمين إلى بلاد الترفيه و الحرية الزائفة.

حيث نشرت صفحة حقوق الضعوف السعودية و التي تعني بحقوق الضعفاء و الفقراء في السعودية العظمى، نشرت فيديو جديد لشاذ أو مخنث سعودي وهو يتمشى بين المركبات في أحد شوارع الرياض، وتسائل ناشر الفيديو هل هذا رجل أم إمرأة، او ما بين البينين، شاذ.

وظهر الشاذ المراة أو الرجل وهو في ملابس شبه عارية في بلد محافظ لم تكن تشاهد فيه النساء بدون العباية السوداء و النقاب وفي أحسن الأحوال بدون نقاب ولكن بحجاب وعباية، ولكن مع دعوات التحرر وقطع يد هيئة الامر بالمعروف التي كانت تسيطر على شوارع السعودية، وإطلاق يد تركي آل الشيخ بهيئة الترفيه و المراجيح، بدأت تظهر حالات غريبة وعجيبة.

وبعد فيديو الفتيات في أحد مسابح السعودية في المايوه البكيني الذي نشر قبل أيام، وبعد فيدويهات عديدة لرقص بنات السعودية في الشوارع وفي حفلات الترفيه، وبعد فيدويهات النوادي الليلية الحلال و الخمر الحلال، بدأت ظاهرة الشواذ والمثليين بالظهور في السعودية العظمى.

إقرأ أيضا: شاهد كيف يستخدم بن سلمان فتيات السعودية في ترفيه تركي آل الشيخ

- Advertisement -

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من صفحة حقوق الضعوف السعودية و الذي أثار ضجة كبيرة في السعودية السلمانية الجديدة:

You might also like
1 Comment
  1. خلوا الناس تعيش says

    الله يعينكم يا اصحاب السعودية وتكون قرارات بن سلمان فيها خير لكم والله يستر على الجميع

Leave A Reply

Your email address will not be published.