في مدينة السعادة دبي: ضبط عامل حاول إغتصاب فتاة قاصر في غياب أمها

0

الدبور – في مدينة السعادة العالمية، تم ضبط شخص ساوم على قبلة مقابل ثمن قارورة مياه، ومن فرط السعادة التي يتمتع بها في إمارة التسامح و الدعارة لم يمنعه عمر الفتاة عن محاولة التحرش بها ومحاولة إغتصابها، حيث تنتشر في دبي حالات التحرش و الإغتصاب.

حيث تنظر النيابة العامة في دبي في قضية جنائية طرفاها وافد آسيوي، وطفلة قاصر تعرضت للمساومة، إذ عرض عليها عامل يوصل المياه للمنزل إعطاءه قبلة مقابل ثمن قارورة مياه.

ووجهت النيابة العامة في دبي في العربية المتحدة إلى الشاب الآسيوي، ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه، باستغلاله ضعف الطفلة البالغة 14 عامًا، وانفراده بها، وقيامه بتحسس يدها وتقبيلها، بحسب صحيفة ” اليوم“.

وروت الضحية تفاصيل الحادثة التي تعود إلى منتصف شهر أغسطس الماضي، قائلة إنها سمعت جرس الباب، وحين فتحت شاهدت الشخص، الذي يقوم دائمًا بتوصيل المياه إلى منزل أسرتها، وعند دخوله أصر على وضع إحدى قارورة المياه في الثلاجة المخصصة لها، ثم طلب منها كأسًا من الماء، فأحضرته له وفوجئت به يمسك يدها ويقبلها، فسحبت يدها بسرعة.

وأضافت أنه حاول تحسس يدها مرة أخرى وكان ينظر إليها بطريقة مريبة، فخافت منه وصرخت فيه حتى يغادر الشقة، حينئذ أخبرها بأن والديها لم يدفعا قيمة المياه المستحقة عليهما للشركة، وألمح لها بأنه سوف يدفع المبلغ مقابل هدية صغيرة، وأشار إلى شفتيه بأنه يريد منها تقبيله، فصرخت مجددًا، وغادرت الشقة ثم اتصلت بوالدتها وأخبرتها بالواقعة.

- Advertisement -

وأقر المتهم في محضر استدلال الشرطة وتحقيقات النيابة العامة بأنه قام بتقبيل يد المجني عليها ومسح على خدها وعرض عليها مبلغ 100 درهم لكنها رفضت، كما أنه طلب رقم هاتفها للتواصل معها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.