بالفيديو: شاهد ماذا فعل الجيش التركي في المناطق التي دخلها في سوريا و أغضب الجامعة العربية

1

الدبور – إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي وقام بتصويره الجيش التركي نفسه على ما يبدو من الفيديو الذي لسعه الدبور، ويبين المجازر التي إرتكبها الجيش التركي في المناطق التي حررها من الجماعات الإرهابية، الأمر الذي أغضب الجامعة العربية وعجل في إجتماع طارئ لم يعقد منذ سنوات من أجل القدس.

وفي الفيديو ستشاهد مناظر قاسية لن تتحملها للمجازر التي إرتكبها الجيش التركي، هذه المناظر أغضبت العظمى و الإمارات و مصر السيسي و إسرائيل بنفس الوقت، الأمر الذي جعل نتنياهو يدعو لإجتماع للجامعة العربية ويعيد إحياء ما تبقى منها.

في الفيديو حرر الجيش التركي العرب المحتجزين في معتقلات كاملة، نساء و أطفال وشيوخ كانوا محتجزين تحت ظروف بشعة من قبل الجماعات الإرهابية، وحررت القوات التركية التي دخلت سوريا تحت اسم عملية ، لتطهير البلد من تلك الجماعات الإرهابية، وحماية حدودها و إنشاء منطقة أمنه للسوريين الذي هربوا من بطش النظام وبطش الجماعات الإرهابية الكردية و الداعشية.

الإعلامي القطري جابر الحرمي نشر الفيديو وعلق عليه بقوله: الجيش التركي يُحرر خلال عملية #نبع_السلام نساء وأطفال عرب تحتجزهم المنظمات الإرهابية .. ، في وقت تشن دول عربية هجوما على #تركيا والرئيس #اردوغان .. وتصدر بيانات استنكار تندد بالعملية ..”

شاهد الفيديو الذي تسأل فيه أم بكل حزن و ألم: هل أنتم عرب؟، ليصدمها الرد بل نحن أتراك، العرب إنشغلوا بإجتماعاتهم ليمنعوا إنقاذكم من العصابات الإرهابية… شاهد على مسؤوليتك..

- Advertisement -

You might also like
1 Comment
  1. ابو باسل says

    أردوغان يحرر النساء السوريات من قبضة قيد وابن سلمان يطلب من العالم بإيقاف أردوغان عن تحرير البقية .
    ابومنشار منذ أن ظهر على الساحة تم تشبيهه بجده المؤسس وصدق التشبيه تماما الغدر والخيانه وسوء الأخلاق صفات تتطابق تماما مع بين الجد والحفيد
    فهم ؤتوارثون نفس الجينات عن أجدادهم المراخين

Leave A Reply

Your email address will not be published.