شاهد ماذا فعلت فتاة سعودية بعدما شاهدت شعرة مباركة من شعرات مطرب فرقة BTS الكورية، وقبلة ساخنة تشعل مواقع التواصل

4

الدبور – إنهارت بعدما شاهدت شعرة بالصدفة تطايرت من شعر مطرب فرقة BTS الكورية وسقطت على الأرض، الشعرة المباركة من الكوري تم الإحتفاظ بها، وبكت الفتاة وكان والديها ماتوا بحادث سيارة أو نتيجة قصف الطيران السعودي لليمن.

وفي الفيديو الذي لسعه الدبور من موقع تويتر وتم تداوله بشكل واسع، وصورته احد صديقات الفتاة وهي تبكي وتصرخ وتقول شعره يجنن والله يجنن مع بكاء ونحيل، وربما لطمية كورية خاصة للموقف، وخصوصا إنها ليست مجرد شعرة بل خصلة من شعره.

ولم يعلم الدبور حتى كتابة الخبر هل الخصلة من شعر المطرب الكوري الذي لم تفهم الفتاة السعودية ولا كلمة من أغانيه، هو من اعطاها للجمهور أم طارت منه بدون معرفته، ولكن الأكيد إنها تنتمي للمطرب نفسه وهذا ما اكدته ناشرة الفيديو، أن الشعرة فعلا مباركة.

وتدخل تركي آل الشيخ المسؤول الأول عن وضع فتيات السعودية وتوصيلهن الى هذا الوضع، وطالب الفتاة بإرجاع الشعرة المباركة لهيئة الترفيه السعودية، ليتم الإحتفاظ بها في متحف خاص تحت حراسة خاصة ووعد أن تعرض على الجمهور مرة كل عام في نفس ذكرى سقوطها من رأس المطرب الكوري.

ولمن يسأل أين ستصل السعودية في عهد الداشر، لا تسأل فقط إجلس في بيتك وشاهد الفيديوهات التي يلسعها الدبور من السعودية العظمى في الترفيه والفسق.

- Advertisement -

شاهد الفيديو ولا تبكي لأن الشعرة المباركة تم الإحتفاظ بها في خزنة ولي العهد بجانب لوحة المسيح المخلص التي كلفت ٤٥٠ مليون دولار.

إقرأ أيضا: شاهد بالفيديو شاذ سعودي يتمشى في شوارع الرياض بكل راحة في الدولة السلمانية الجديدة

وفي فيديو آخر من الحفل أيضا قام مغني من الفرقة بتقبيل مغني ثاني بطريقة مقززة امام الفتيات السعوديات وفي الشاشة العملاقة وصرخوا مرة ثانية لهذه القبلة الغرامية الساخنة بين الشواذ من الفرقة.

You might also like
4 Comments
  1. وطن says

    يالله رحماك وعفوك وغفرانك ?

  2. Reem says

    اولشي الفيديو تاع بتس “كان مزحه” ما باسه ع شفايفه ترا، تراهم اخوان، والاسلام نهانا عن سوء الظن، اذا كنتو صحيفه بتعتبرو نفسكم مسلكين وبتعرفو بالاسلام اشي

    تانيا…
    الفيديو هاد ما كان بحفل الرياض، هاد الفيديو قديم، بـ2015 او 2016 شي كذا، لا تنشرو اشاعات.
    ومهما قلتو تراهم فرقه عالميه.. ما حيتأثرو من اشكالكم، بتس احترمو السعوديين بشكل م طبيعي بالحفل يوم الجمعه، واختصرو كتيؤ من رقصهم وحتى العاملين “منظمين الحفل من كوريا” كانو لابسين عبايات احتراماً للسعوديه…

    بالنهايه كلامكم يبين مدى تخلفكم ورجعيتكم، اذا هالشي م عاجبكم انطمو محد طالب رأيكم.

  3. Safa says

    اول شي btsاحترموا السعوديه بشكل مو طبيعي من ابسط لاشياء واحد منهم غطه مايكه الذهبي لان يعرف الذهب غير مرغوب للرجال ثانيا هذا الفديو قديم ومصار بحفل السعوديه وما باسه من حللكه تره وبس على هذا التخلف ما حجيتوا على المغنين العرب ولا لاجانب بس من btsاجوي نزل كل لاخلاق

  4. Jiang says

    أول شي هو ما باسه عقولهم متخلفة زيادة عن اللزوم وبعدين ليش ذا الانتقاد القاسي قبلة بين شواذ يعني اذا كنتم تحبون الفرقة مو لازم تكتبون وتنشرون كذا عنهم وعيب عليكم يا أهل السعودية هذا فوق ما يحترمونكم والله حسافة اجوي كذا ليكم ? كونهم ارميز لازم يشجعون الفرقة بحلوها ومرها مو تتقززون كذا /

Leave A Reply

Your email address will not be published.