سيقان دينا الشربيني العارية إستفزت النشطاء وتركي آل الشيخ نحن نصنع تاريخ غزوات بن سلمان الترفيهية لتدرس للأجيال القادمة

1

الدبور – سيقان المصرية العارية وصدرها المفتوح إستفز النشطاء في العظمى، حيث تخرج من موسم ترفيه لتدخل في ترفيه آخر، ويستمر ترفيه الشعب في كما وعد رجل طول السنة.

ففي كل موسم الرياض لم يستفز النشطاء في السعودية ألا ظهور دينا الشربيني بصحبة عمرو دياب بفستان قصير جدا كشف عن سيقانها العارية وصدر مكشوف كشف عن صدرها، في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه وتكريمهم على إدخال الفرحة على قلوب الفتيات و الشباب في السعودية بعد عقود من التطرف و التشدد الذي جاء بن سلمان ليقضي عليه.

وتداول النشطاء فيديو ظهور الشربيني منتقدين ظهورها بهذا الشكل المستفز كما اطلقوا عليه في الرياض وفي بلاد الحرمين، مع أن جميع من حضر ظهر بمنظر محترم كما قالوا في تغريدات لسعها الدبور.

حيث قالت ناشطة نشرت الفيديو وعلقت عليه ما نصه: #امسيات_موسم_الرياض ما اخش في نيتها لكن احس ان دينا الشربيني قاصده تلبس كذا في حفل صناع الترفيه ف الرياض من باب الاستفزاز واغلب المهرجانات اللي حضرتها لابسه طويل وهنا لبسها مقزز وهي الوحيده اللي لابسه كذا يعني ع الاقل احترمت البلد والذوق العام لكن للاسف”

- Advertisement -

ونشر تركي آل الشيخ مدير هيئة مراجيح السعودية عن هذه اللية إنها ليلة للتاريخ في السعودية، فهو بذلك ينصع تاريخ السعودية ليعلم في كتل التاريخ عن غزوات بن سلمان الترفيهية، وعلق ناشط عليه على تغريدته التي وصف الحدث بأنه لتاريخ السعودية، وقال ما نصه: اكيد للتاريخ بوجود دينا الشربيني وكسرها لعادات البلد وانظمته بلبسها المخزي ، اوكي بدون عبايه بس محتشم مثل غيرها ! مثل رايا مسيحيه ومع ذلك لابسه عبايه ومحترمه البلد لكن من امن العقوبة اساء الادب من بكره انتظروا الكل متفصخ لان محد راح يحاسبهم”

وعلقت ناشطة سعودية على الفيديو منتقدة دخول دينا على النشيد الوطني حيث قالت: ولا دينا الشربيني وعمرو دياب داخلين على النشيد الوطني”

وقالت ناشط أخرى موجه رسالة لتركي آل الشيخ ما نصه: “وش ردك على لبس دينا الشربيني !! ولا بتخلي الي صار يمر مرور الكرام ، عشانها زوجه صديقك بتقدر تتكلم ولا لا ؟ مهزله الي صار داخله بكل ثقه مافي احد قالها لا معليش ماراح تدخل بهاللبس مع ان كل الفنانات الكبار كانوا محتشمين وهذي البريعصي تدخل بكل ثقه بهاللبس وعلى النشيد الوطني بعد !”

You might also like
1 Comment
  1. غازي says

    ولسه ياما حيكون اسود من ذلك حسبي الله ونعم الوكيل
    طيب ده الشعب السعودي عايش علي افلام الجنس وافتح التويتر وشوف اللي عاوزة كارت شحن وتعرض أو نتقابل ليه بيجو على دينا ويعملو أنهم ابو الشرف والنزاهة

Leave A Reply

Your email address will not be published.