شاهد منتخب السعودية يقتحم المسجد الأقصى بحماية جيش الإحتلال تماما مثل المستوطنين

2

الدبور – كما يدخل المستوطن بحماية جيش الإحتلال ويتصدى أهل القدس لهم ويتعرضون لكافة انواع التنكيل، هكذا دخل المدينة المقدسة تحت حماية جيش الإحتلال الذي تصدى لأهل القدس الذي إعترضوا على زيارة تحت حماية جيش .

وبحسب ما أورده موقع “عرب 48″، فإن مصلين اعترضوا على زيارة المنتخب السعودي للمسجد الأقصى، ووجّهوا انتقادات لفريق الحراسة، ليرد الأخير بكيل الشتائم.

وقال شهود عيان إن زيارة المنتخب السعودي تلت اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى، وجاءت في ظل حضور مكثّف لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأظهر مقطع فيديو مقتضب قوات الاحتلال وهي تعتقل أحد الشبان الفلسطينيين الذين اعترضوا على زيارة المنتخب السعودي.

وعلق فلسطينيون بعبارات غاضبة على زيارة المنتخب السعودي للأقصى، واعتبروا الأمر يتجاوز التطبيع إلى “رسم صورة خطيرة في وعي الأمة؛ أن المسجد مشترك للمسلمين والصهاينة”.

- Advertisement -

وأشار موقع “عرب 48” الفلسطيني إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبّان احتجّوا على زيارة المنتخب السعودي التطبيعيّة.

ولفت الموقع -نقلاً عن مصادر إعلامية- إلى أن المنتخب السعودي دخل المسجد الأقصى بحماية شركة خاصّة، وهو ما استفزّ المصلين كذلك.

وتُعيد هذه الحادثة إلى الأذهان ما حدث مع الناشط الإعلامي السعودي محمد سعود، خلال زيارته ضمن وفد لصحفيين عرب بينهم سعوديون وعراقيون إلى المسجد الأقصى بالقدس المحتلة، في يوليو المنصرم.

وتعرض “سعود” للرشق بالحجارة وغيرها من المقذوفات، كما طُرد من باحة المسجد الأقصى، وبصق أحد الأطفال عليه.

ووصل المنتخب السعودي إلى رام الله، الأحد، ولاقت زيارته رفضاً شعبياً انعكس في المسجد الأقصى اليوم ومنصات التواصل الاجتماعي، وخضع جميع أفراد البعثة السعودية للتفتيش والتدقيق من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي أنزل جميع السعوديين في قاعدة انتظار خاصة بهم، وعمد إلى فحص جوازاتهم كأي مسافر عادي.

ودأبت قناة “العربية” قبل وصول المنتخب السعودي للأراضي الفلسطينية على نشر رواية أن دخول البعثة الكروية السعودية إلى سيكون استثنائياً، تحت ضمانة الجانب الأردني، الذي تكفل بأن تنطلق الحافلة من مطار عمان الدولي إلى رام الله دون توقف أو تفتيش من قبل الإسرائيليين، وهو الذي لم يحدث  خلال وصول الوفد.

وعلق سياسي صهيوني مرحبا بزيارة الوفد السعودي متمنيا ان يزور المنتخب الإسرائيلي السعودية قريبا ويحج بيت الله ربما ويعيد امجاد يهود بني قريظة، وقال في تغريدته ما نصه: أهلاً وسهلاً ب- #المنتخب_السعودي في كرة القدم الذي زار #المسجد_الأقصى في أورشليم القدس (وفد من إداريي المنتخب زار المسجد الأقصى) نتمنى أن يشارك المنتخب الإسرائيلي مستقبلا في مبارايات مع المنتخب السعودي دون مقاطعات كما يتم حاليا. إن شاء الله”

You might also like
2 Comments
  1. Sam says

    دموع الخيانة يا كلاب و النذالة لعنهم الله هؤلاء الاوباش الانذال

  2. Memo says

    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم اليهود وعلى من ولاهم جهنم وراهم اليهود الله ينتقم منهم اليهود ويكسر ايديهم ويزلزل الأرض تحت أقدامهم

Leave A Reply

Your email address will not be published.