فتاة سعودية توثق بالفيديو سعودي وهو يتحرش بها في موسم الرياض، إعتقد أن التحرش جزء من الترفيه

0

الدبور – صورت مواطن من بلدها وهو يتحرش بها وفضحته أمام الجميع عندما نشرت الفيديو على وسائل التواصل الإجتماعي، المواطن المسكين كان في بعد ما لبى نداء مستشار ولي عهد السعودية مدير هيئة الترفيه تركي أل الشيخ، عندما طلب من الشباب و الفتيات الذهاب للترفيه حتى لو بالدين لأن هذا واجب وطني لرفع اسم المملكة عاليا.

المواطن المسكين ظن وأن بعض الظن إثم أن دعوة آل الشيخ وولي عهد بلده للترفيه من ضمنها حرية التحرش بفتيات بلده، فهو إن تحرش بفتاة أجنبية ربما يتهم بالتخابر مع دولة أجنبية أو الإضرار بسمعة السعودية العظمى وتصبح على يده صغرى أمام عالم الترفيه.

الفتاة لم يعجبها تحرش السعودي، وكانت تحلم ربما بتحرش شاب لبناني أو سوري كما حصل منذ أيام في أحد مقاهي الترفيه الجديدة التي إنتشرت في السعودية و اثار الفيديو وقتها ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي.

ويبدو في الفيديو الذي لسعه الدبور من صفحة حقوق الضعوف التي تعني بحقوق الضعفاء في السعودية العظمى وتنشر كل ترفيه الفساد الذي جلبه بن سلمان إلى بلاد الحرمين، يبدو المتحرش وهو يحاول التخلص من كاميرا الفتاة وهي تلحق به وتصوره، وكان مستغربا من ردة فعلها على تحرشه الذي يقع ضمن برامج الترفيه.

إقرأ أيضاشاهد ماذا فعلت فتاة سعودية بعدما شاهدت شعرة مباركة من شعرات مطرب فرقة BTS الكورية، وقبلة ساخنة تشعل مواقع التواصل

- Advertisement -

شاهد فيديو التحرش العلني الذي إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وتم تغطية وجه المتحرش في موسم الرياض، حتى لا يغضب من الفتاة ويضعها في أحد معتقلات الرافضين للترفيه و التحرش.

إقرأ أيضاشاهد بالفيديو شاذ سعودي يتمشى في شوارع الرياض بكل راحة في الدولة السلمانية الجديدة

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.