من سلمان الحزم إلى ملك الصحراء.. لقب جديد للملك سلمان وفيديو هدية بوتين للملك يثير ضجة شاهد

1

الدبور – من اللقب الذي أطلقه الإعلام السعودي بمساعدة الذباب الإلكتروني وانتشر بقوة على وسائل التواصل الإجتماعي مع بداية إنطلاق الحرب المسعورة على اليمن لتثبيت الشرعية، قبل أن تقرر الإمارات محاربة الشرعية التي ذهبوا لتثبيتها في اليمن.

وبعد فشل الحزم الذي وعد الإعلام أن ينتهي خلال أيام واستمر لسنوات، وبعد فشل كل محاولات العظمى أن تمنع صواريخ الحوثي من الوصول إلى عمق الأراضي رغم المليارات التي تنفقها على السلاح الأمريكي، رأى الذباب و الإعلام السعودي أن يغير اللقب من سلمان الحزم إلى ملك الصحراء، على غرار سفينة الصحراء الجمل.

فقد نشرت صفحة سبق على موقع تويتر اللقب الجديد وهي صفحة رسمية يتابعها الملايين في السعودية، وقالت في تغريدة لسعها الدبور: في #الرياض.. لقاء الأقطاب “ملك الصحراء” و”قيصر الجليد”.”

https://twitter.com/sabqorg/status/1183740558365380608?s=20

وقد نشر الناشط القطري المعروف باسم بوغانم فيديو للقاء ملك الصحراء مع الرئيس الذي هو أيضا حصل على لقب جديد في السعودية وهو قيصر الجليد، فلا يصح له لقب ملك في حضرة سلمان الحزم، نقول نشر بوغانم فيديو خلال اللقاء والهدايا التي تم تبادلها، حيث أهدى ملك الصحراء للرئيس لوحة بعنوان ”عطاء نجد“.

- Advertisement -

وفي المقابل أهدى قيصر الجليد للملك طائر صقر من فصيلة نادرة، وأثناء تفقد الملك للصقر النادر، يظهر في الفيديو الذي نشره بوغانم الصقر يتبول على سجاد قصر ملك الصحراء في أول لقاء جمعهما، وعلق الكثير من النشطاء على الفيديو وتم تداوله بشكل واسع جدا، وعلق عليه الكثير بتعليقات ساخرة ومضحكة ومنهم من قال حتى الصقر عرف قيمتهم.

You might also like
1 Comment
  1. ابو باسل says

    ياله من صدقر بقي يختزنها من يومين وعرف اين يضعها
    سبحان الله الذي هداه اين يضعها وعلى رأس مستحقيها

Leave A Reply

Your email address will not be published.