شاهد بالفيديو ردة فعل الجمهور العماني الغريبة بعد خسارة منتخبهم أمام قطر

1

الدبور – تصرف بطريقة غريبة لم يعتاد عليها الجمهور القطري خصوصا بعد فوزه في بطولة كأس أسيا التي أقيمت في الإمارات، حيث انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لتصرف غريب قام به بعد خسارة فريقهم.

واستغرب النشطاء وكل من حضر المباراة من ردة الفعل، فلم يجد المنتخب القطري لا أحذية تلقى عليه لأنه سجل هدف ولا زجاجات ماء فارغة، حتى أن الشرطة لم تقبض على أي شخص كان يحتفل بالشارع بفوز قطر بتهمة إستفزاز .

ولأول مرة في التاريخ ورغم مرارة الخسارة، يفرح جمهور الفريق الخاسر لفوز الفريق المنافس له، ولأول مرة لم يغضب جمهور بلد على الفريق الفائز في ضد منتخبهم الوطني.

وفي الفيديو الذي لسعه الدبور تشاهد مشاركة الجماهير العمانية للجماهير القطرية فرحة فوز منتخبهم الوطني في المباراة، وخرجت الجماهير للشارع ولم يتعرضوا لا للتنكيل ولا المسائلة من قبل قوات الامن كما حصل معهم في الإمارات عندما فرحوا لفوز منتخب قطر، فتم مصادرة أعلام قطر منهم ومنعهم من الإحتفال.

وفي المقابل لم يجد المنتخب القطري أحذية تتطاير عليه من جماهير المنتخب الخاسر في مباراة كرة قدم كما حصل معه في الإمارات عندما فاز بأربعة أهداف نظيفة على منتخب الإمارات فعاقبه الجمهور برمي الأحذية عليهم بدل من رميها على فريقهم الفاشل.

- Advertisement -

إقرأ أيضا للتذكير:

أبت الحقارة أن تفارق اهلها.. شاهد تصرف الامن الإماراتي مع الجمهور العماني

جمهور سلطنة يثبت من جديد رقي أخلاقه في ردة فعله على خسارة منتخبهم، حيث لم تمنعهم الخسارة من الفرح لمنتخب قطر، فهو منتخب شقيق وجار ووصوله لأي بطولة يفرحهم، وأما خسارة منتخبهم فهذه تناقش داخل السلطنة مع المسؤولين عن تأهيل المنتخب وتدريبه ليصل إلى المستوى المطلوب عالميا.

You might also like
1 Comment
  1. صوت الحق says

    شعب عمان راقي جدا

Leave A Reply

Your email address will not be published.