فتاة شبه عارية في شوارع الرياض ضمن ترفيه موسم الرياض تثير غضب النشطاء في السعودية

0

الدبور – فتاة شبه عارية في منظر جديد على العظمى تسير في شوارع الرياض بكل راحة وبدون محاسبة، أثارت غضب و إستياء النشطاء في الى الحال الذي وصلت له بلدهم بعد إنقلاب على عائلته للوصول الى كرسي الحكم وتغيير المملكة من بلاد الحرمين إلى بلاد الترفيه.

وظهرت الفتاة التي لم يكشف عن جنسيتها في الفيديو وهي تسير في أحد شوارع الرياض شبه عارية مما عطلت السير في شارع مزدحم، وقد إتجهت دوريات من الشرطة الى المكان، ليس للقبض على الفتاة لا سمح الله فهي لم ترتكب أي جريمة يعاقب عليها قانون بن سلمان، ولم تغرد ضد الترفيه، فجريمتها الوحيدة هي مشيها في شارع مزدحم مما تسبب في إزدحام شديد.

و التعليمات الجديدة للأمن تنص على عدم مضايقة أو محاسبة أي فتاة مهما فعلت أو ظهرت في الأماكن العامة طالما هي لم تشتكي أو تعرض حياة الآخرين للخطر، ولكنها لا تعاقب على لبسها أو مظهرها.

وحاولت دوريات الشرطة إقناع الفتاة عبر مكبرات الصوت الخروج من الشارع المزدحم الى شارع أقل إزدحاما وفيه طرق للمشاة لا أكثر.

الفيديو أثار غضب النشطاء في السعودية وعلقوا عليه بغض وحزن لحال السعودية واي طريق تتجه بفضل توجيهات الدب الداشر وصبيه تركي آل الشيخ الذي قال من قبل إنه لا يعمل إلا بتوجيهات صاحب السمو أبومنشار.

- Advertisement -

إقرأ أيضاشاهد ماذا فعلت فتاة سعودية بعدما شاهدت شعرة مباركة من شعرات مطرب فرقة BTS الكورية، وقبلة ساخنة تشعل مواقع التواصل

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.