تركي آل الشيخ: بتوفيق الله و الدب الداشر نجحت حفلات الرقص و الفسوق في السعودية العظمى

0

الدبور – تفاخر رئيس هيئة الترفيه و المراجيح السعودية بنجاح حفلات الرقص و الفسوق التي عمت السعودية العظمى، وقال نجحنا بتوفيق من الله و بدعم غير محدود وخزنة مفتوحة من ولي العهد .

وشرح شوال الرز آل الشيخ كيف الله هو الذي أنجح حفل الفرقة الكورية الشاذة  BTS ، والله هو الذي وفق بنجاح كافة الحفلات الراقصة التي إستضافتها السعودية العظمى، وبتوفيق الله يزعم شوال الرز خرجت بنات السعودية للرقص شبه عاريات في الحفلات وفي الشوارع،  وطبعا توفيق الله وحده لم يكن كافيا، بل الدعم غير المحدود الذي قدمه بن سلمان الدب الداشر.

ونشر “آل الشيخ”، تغريدة جديدة له، على حسابه الرسمي بـ “تويتر”، ولسعها الدبور، ثمن من خلالها الدعم اللامحدود الذي تجده برامج وخطط وفعاليات من “بن سلمان”.

وقال: “لولا توفيق الله، ثم دعم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لما تحقق 1% من النجاحات التي سوف يشاهدها ويعيشها الجميع في وفعاليات الهيئة في مناطق السعودية كافة.”

- Advertisement -

إقرأ أيضا:

شاهد كيف يستخدم بن سلمان فتيات السعودية في ترفيه تركي آل الشيخ

يذكر أن السعودية شهدت جدلا، بسبب فعاليات موسم الرياض الترفيهي، لاسيما حفلة الفرقة الكورية BTS التي شهدت إقبالا ضخما من الشباب والشابات السعوديات في مشاهد أثارت استهجان الكثيرين بالمملكة، بالإضافة إلى الإعلان عن أول عرض أزياء نسائي.

ودشن معارضون لفعاليات موسم الرياض وسما عبر “تويتر” حمل اسم “إعفاء تركي آل الشيخ مطلب الشعب“، تعبيرا عن غضبهم مما وصفوه بإفساد السعوديين وتسميم عاداتهم وتقاليدهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.