ضاحي خلفان يهاجم حفلات تركي آل الشيخ التي وصفها بأنها تدمر المجتمع، ويثير ضجة

0

الدبور – لأول مرة هاجم رئيس هيئة الترفيه السعودية بشكل علني، وتحدث عن حفلاته الماجنة التي تدمر المجتمعات المسلمة وخارجة عن المبادئ التي تربينا عليها، وأثارت تغريدته التي لسعها الدبور ضجة واسعة وتعليقات من النشطاء.

وقال ضاحي خلفان في تغريدته مهاجما تركي آل الشيخ شخصيا وما يحصل في السعودية من تفريط في القيم و العادات و الضوابط الإسلامية من خلال حفلات الترفيه الماجنة ، حيث قال ما نصه:

” التفريط في القيم والعادات والضوابط الاسلامية كارثة . اتمنى على من تغيب عنه هذه الحقائق ان يتنبه الى الضرر الذي قد يصيب مجتمعاتنا لا قدر الله اذا ما استمر البعض في عدم الإنصات الى ذوي العقول الراجحة.”

التغريدة أثارت الكثير من التفاعل، من ناحية ضاحي نفسه هو من فرط بتلك القيم التي يتحدث عنها، فدبي تعتبر مركز الفسق و الدعارة و الخمور وغسيل الاموال، وهي أول مدينة في الخليج تسمح لكل أنواع الفسق و الرقص و الدعارة العلنية.

ومن ناحية ثانية هاجم السعودية العظمى الدولة الحليفة لولي عهد أبوظبي، من خلال مهاجمة تركي آل الشيخ، فهو لا يقدح من رأسه كما قال عدة مرات، إنه لا يتحرك إلا بأوامر مباشرة وتوجيهات من ولي عهد السعودية .

- Advertisement -

وعلق ناشط على تغريدته وقال “كأنك تقصد معالي المستشار ؟!” ويعني تركي آل الشيخ، فهو أحدث من فرط بكل العادات و القيم و الضوابط الإسلامية في المملكة.

وقال ناشط آخر أيضا: “وهل بناء معبد هندوسي من القيم والعادات الإسلامية وهل النصح في الخداع والتدليس”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.