زوجة أردنية تخلصت من زوجها من اجل عشيقها بطريقة مروعة.. لن تصدق ماذا فعلت

3

الدبور – زوجة أردنية تخلصت من زوجها بطريقة مروعة وبشعة هزت المجتمع الأردني والعربي وأنتشرت قصتها على مواقع التواصل الإجتماعي، مما أثارت حالة من الغضب.

المرأة الأردنية ومن أجل أن تعيش مع عشيقها بالحرام، قامت بالتخلص من زوجها الشاب الذي مازال في بداية حياته بنحره بالسكين كالخراف بمساعدة عشيقها بعد تخديره بالسم.

حيث كشفت الجهات الأمنية، الجمعة، عن تفاصيل جريمة القتل المروعة، في محافظة عجلون شمال الأردن، حيث قضى بها شاب في العقد الثالث من العمر، على يد زوجته وصديقه.

وبحسب شهود عيان، كان المغدور والذي يعمل عامل و على علاقة صداقة متينة بزميله بالعمل والذي كان كثير التردد عليه في المنزل، ويبدو أن علاقة غير شرعية قد نشأت بين صديقه وزوجته.

وبحسب مصدر أمني، فقد اتفقت الزوجة مع صديق زوجها، على قتله، حيث دست السم له في القهوة مساء يوم الخميس 10 أكتوبر، بوجود صديقه، ما تسبب بوقوعه في حالة إغماء ليجهز عليه صديقه بطعنة قاتلة بالرقبة.

- Advertisement -

إقرأ أيضا:

جريمة مروعة في الإمارات: زوج يقطع زوجته الاولى بمساعدة زوجته الثانية

وبعد ذلك قام القاتل بمساعدة الزوجة، على نقل الجثة وإخفائها بحفرة امتصاصية بمحيط منزل القاتل.

وكانت الزوجة قد بلغت أقاربها وجيرانها باختفاء زوجها مساء الجمعة 11 أكتوبر، حيث ادعت بأنه قد غادر المنزل دون أخذ هاتفه النقال، صباح الجمعة، على غير العادة، ولم يعد للمنزل.

وعلى إثر ذلك بدأت الجهات المعنية والأهالي بعمليات بحث أسفرت يوم الأربعاء الماضي عن العثور على الجثة في الحفرة الامتصاصية، واستطاعت الأجهزة الأمنية، العثور على القاتل والحصول على اعترافه بوقت قياسي.

You might also like
3 Comments
  1. حنان ابو حسان / الاردن says

    لايوجد احقر من جريمه امراه تقتل زوجها من اجل عشق حرام فالجريمه تعبر عن ذاتها وكذلك تلك التي تامرت بالحرام وقتلت بالحرام وحياتها اصبحت محرمه حتى عليها بالحرام فعقاب الخالق اكبر من من نستببح شرعه وخلقه ماهذا الذي يحصل وقد غابت العقول والذهون واختلت المقاييس كفانا استهتارا وجموحا وجنوحا وكل ما يغضب الله ونحن ماخلقنا الا لكي نعبده ونسبح بجمده على الاءه ونعمه التي لو حافظنا عليها لحفظنا وصان اعراضنا وانفسنا عن الهوى والملذات وارتكاب الاثام والفواحش فكفى بالله حسبا وهو احكم الحاكمين اتقوا الله في انفسكم وفي اهليطم ووطنكن الذي يستحق تقديم الخير والسعي لرضا الله ورحمته

  2. الاردن says

    كتير نساء قتلو ازواجهم في الاردن الشقيق ويتم مراعاتهم لانهم اهل بلد لاكن ماذنب القتيل وفي الاخر يعملولها تقرير ع اساس انها مجنونة ويتم الافراج عنها وراحت على الي راحت علية

  3. ام ورود says

    كل هذه الانحلالية والجرائم والمشاكل تحدث لبعدنا عن ديننا والتزامنا بتعاليمه ولاستباحة المسلمين للاختلاط والسماح للرجل الغريب بالدخول لمنزله وحصنه والاختلاط باهل بيته مما سمح للعلاقات المحرمة بالنشوء
    لجعلنا كل ما حرمه الاسلام ودعا القران لاجتنابه من الامور المستحبة والمحلل فعلها

Leave A Reply

Your email address will not be published.