شاهد ردة فعل أمير قطر الشيخ تميم عند رؤية والده بالصدفة التي أثارت ضجة واسعة… فيديو

7

الدبور – تصرف عفوي من أمير عندما شاهد والده بالصدفة وبدون ترتيب وهو جالس يشاهد أحد المباريات في ، أثار ضجة كبيرة خلال اليوم الماضي على مواقع النواصل الإجتماعي.

فقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، عند رؤية والده حمد بن خليفة آل ثاني.

وأثارت ردة فعل أمير قطر عند رؤية والده تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عمد تميم إلى تقبيل يد والده الذي كان جالسا لحضور المباراة النهائية لكرة الطائرة الشاطئية في العاصمة الدوحة، بحسب “سي إن إن”.

ونشر الشيخ جوعان بن حمد، شقيق أمير قطر صورا من الحدث الرياضي الذي حضرته الشيخة موزا والدة أميرقطر، قائلا في تغريدة: “بروح الرياضة واهتمام المسؤول حضر صاحب السمو الأمير المفدى نهائي الكرة الطائرة الشاطئية ..وبروح الإلهام ومباركة الجهود حضر صاحب السمو الأمير الوالد  وصاحبة السمو النهائي ..حضوركما دعم وتحفيز ومشاركتكما تشريف وتكريم”.

الشيخ خليفة بن حمد شقيق أمير قطر نشر من جهته أيضا تغريدة قال فيها: “مشوار مشرف لأدعم الطائرة الشاطئية .. كان ختامه فضية العالم وذهبية حضور أصحاب السمو وتشجيعهم”.

 

You might also like
7 Comments
  1. جمال التميمي says

    رضاالله من رضا الوالدين

  2. جمال التميمي says

    رضا الله من رضا الوالدين

  3. حنان ابو حسان / الاردن says

    العنوان يبدو غريب لكنه يعبر عن نفسه لان علاقة الآباء بالابناء وبالعكس تحددها ايات قرآنيه باسلوب قطعي ومن ثم ان اتبعناه نجد تفسير او السبب في المعنى لان بتفاجا امير برؤية والده لان الاصل ان يتقدم الاب في الصف الاول مهما كانت درجته فاما ان يكون القاصد هنا ايقاع الفساد والفتنه ولفت النظر واما ان يشير الى معنى سامي للامير القطري والمعنى في بطن الشاعر

  4. عثمان العوايشة says

    الله يحفظ الأمير تميم من كيد آل سعود وأذنابهم وينصره يارب ⁦⁦??⁩⁦??⁩

  5. فادي says

    جميل

  6. حسن بصبوص says

    مهما تكبر يبقى والديك أكبر…وبهما فاكبر..!!

  7. حسن says

    كنت اظن ان الذي يثير ضجه بمعناه الايجابي او السلبي هو حدث اما استثنائي بجماله وروعته او اسثنائي بمأساويته وألمه.. ولكنني تفاجات من خلال وسائل التواصل ومواضيعها ان مفهوم الضجه تغير واصبح يستخدم لأي تصرف عادي من احد المشاهير او الشخصيات العامه وهو ليس استثتنائي ولا مميز ولا مبتكر ولا عبقري ولا. فيه خلق رفيع ويصدز عن أي انسان بل اي طفل.
    ضخمتم الاشخاص حتى اصبحنا بمجتمعات لا تكاد فيها قطاعات واسعة من المسحوقين ان ترى بالعين المجردة ولا سمع انينها وشكواها.. حسبي الله ونعم الوكيل

Leave A Reply

Your email address will not be published.