جريمة مروعة جديدة هزت المجتمع: خمسيني يغتصب 20 طفلة‎‎ يتيمة بطرق وحشية

2

الدبور – في جديدة حيث ماتت الإنسانية وماتت المشاعر ومات الدين و الأخلاق وكل شيء جميل في الإنسان، رجل في الخمسينات من عمره إغتصب ٢٠ طفلة صغيرة يتيمة وبطرق وحشية حتى الحيوانات خجلت أن تفعلها لأن الله خلق فيها غريزة الرحمة، الرحمة التي أصر البعض على إنتزاعها من قلبه حتى مع الأطفال الذي لا حول لهم ولا قوة.

وتشير التفاصيل إلى أنّ المتهم الخمسيني الذي يعمل في مجال البناء، كان يستدرج طفلات لا يتجاوز عمرهن 8 و9 و10 سنوات، بمساعدة تلميذة في الخامسة عشر من عمرها، كانت من بين ضحاياه، ثم يغريهن بالمال ليمارس معهن الجنس في مكان خلاء.

ودام الأمر لمدة طويلة حتى تجاوز عدد الضحايا العشرين، وعندما اكتشفت الأمهات الأمر لجأن إلى إحدى الجمعيات الأهلية التي قامت بمؤازرتهن، ثم أبلغن السلطات الأمنية.

وتمكنت الأمهات من التعرف على أوصاف المتهم بعد استجواب الطفلات، فنصبن كمينًا له بمساعدة طفلة في الثامنة وحارس موقف السيارات، حيث اعتاد أن يترك دراجته، وفور وصوله انقضضن عليه وسلمنه للشرطة.

وذكرت إحدى الشاهدات لموقع ”شوف تيفي“ المغربي ، أن المتهم كان يستغل فقر الطفلات، ويسأل عن اليتيمات منهن، ومن تغيب أمهاتهن طول النهار بسبب العمل، فيغريهن بشراء المأكولات السريعة وإعطائهن النقود.

- Advertisement -

إقرأ أيضا:

في جريمة مروعة وبشعة، لاجئ عربي في أستراليا يغتصب طفلة عمرها 3 سنوات (شاهد)

وأشارت إلى أنّ المتهم كان يعلّم الطفلات ”الوضعيات الجنسية باستعمال هاتفه الخاص، محددًا قدرًا ماليًا يمنحه عن كل وضعية“.

وألقت الشرطة في المغرب القبض عليه لتثير تلك القضية مشاعر الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي في الوطن العربي كله.

اشترك في قناتنا على برنامج تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

You might also like
2 Comments
  1. Rami says

    الله ينتقم منهم… الله يسلط عليهم غضبه

  2. هانم says

    الله ينتقم منهم حرام عليكم

Leave A Reply

Your email address will not be published.