تهور شباب إماراتي أودى بحياة عائلة كاملة، حادث مروع نتيجة السعادة و المخدرات

1

الدبور – نتيجة السعادة  و المخدرات في تهور شباب إماراتي أثناء قيادة سياراتهم ليستعرضوا مدى سعادتهم عندما شاهدوا فتاة تقدو سيارتها في شارع الشيه زايد أبو السعادة كلها.

حيث توفي شخصان وأصيب أربعة آخرون من عائلة واحدة إثر حادث مروري في رأس الخيمة بدولة السعادة الإمارات..

ونقلت صحيفة ”الإمارات اليوم“ عن والد الشقيقين المتوفيين (21 و 11 عاماً) علي الياحد قوله، إنه سيلجأ إلى القضاء لمحاسبة المتسببين في وقوع الحادث.

وأوضح الياحد ملابسات الحادث الذي أودى بحياة نجليه وإصابة زوجته وابنته وشقيقة زوجته وابنتها قائلاً“ أثناء قيادة ابنته (21 عاماً) مركبتها برفقة والدتها وشقيقيها مايد وسعيد وخالتها وابنة خالتها على طريق الشيخ محمد بن زايد، مرت من جانبها مركبتان مسرعتان، وأدى سائقاها حركات استعراضية على الطريق بجانب مركبة أسرته، ما أدى إلى ارتباك ابنته وانحرافها عن مسارها واصطدامها بالحاجز الحديدي على الطريق“.

- Advertisement -

وأضاف والد الضحيتين ”تلقيت اتصالاً هاتفياً بوقوع حادث لأسرتي على طريق الشيخ محمد بن زايد تقاطع شارع الشهداء برأس الخيمة، وعلى الفور توجهت إلى المكان وشاهدت المركبة متدهورة نتيجة اصطدامها بالحاجز المروري على جانب الطريق، كما شاهدت أفراد أسرتي وشقيقة زوجتي وابنتها مصابين“.

وتابع ”وفق رواية أفراد أسرتي فإن إحدى المركبات دخلت مسار مركبة أسرته بشكل مفاجئ، حيث حاولت ابنته تجنب الاصطدام بالمركبة، إلا أنها اصطدمت بالحاجز الحديدي على جانب الطريق“.

You might also like
1 Comment
  1. عماني says

    لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا إليه لراجعون… الله يرحمهم برحمته ويصبر أهلهم ويشفي مريضهم… ويجازي كل متهور في أي بلد ليكون عبره لغيره..

Leave A Reply

Your email address will not be published.