إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فتاة سعودية شبه عارية تحتفل بعيد الشياطين.. و الترفيه مازال في بداياته.. شاهد الصور و الفيديو المستفز

أثارت فتاة سعودية ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي غضب النشطاء في السعودية واعتبروا نشرها فيديو لها وهي كما قالوا شبه عارية وتحتفل في عيد الشياطين المعروف باسم الهالوين، بعتبار ان الترفيه مازال في بداياته وقد سبقت سمو الأمير أبومنشار ومستشاره تركي آل الشيخ.

ولم يغضب النشطاء لكل الترفيه الذي قام به ولي عهد السعودية بن سلمان ولا مستشاره الفني مدير هيئة المراجيح و الفسق داخل السعودية العظمى ومنها بالقرب من مكة و المدينة، ولكن أثارهتهم هذه الفتاة العارية التي ظهرت مع ابنتها، فقط لأنها سبقت الدب الداشر في حفلات الهالوين عيد الشياطين.

ولأن حفلات الترفيه و السماح بكيفية الإحتفال بها ووعد دخولها إلى أرض المملكة من إختصاص سمو الأمير، غضب النشطاء عليها.

وقد اتهم العديد من السعوديين مواطنتهم الناشطة هند القحطاني، باستفزازهم وتعمدها إثارة الجدل في المجتمع السعودي؛ بعد ظهورها برفقة ابنتها وهما ترتديان ملابس ”الهالوين“ التي وصفوها بالعارية.

وتقيم هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت برفقة ابنتها وهما ترتديان فستانين قصيرين؛ ما عرضهما للنقد، خاصة أن ملابسهما كانت تكشف أجزاء من جسديهما.

و يذكر أن هند القحطاني ظهرت في مقطع سابق، دعت فيه الرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها.

وقالت: ”يا ناس خلاص تعبنا، المرأة تلبس على كيفها، مهما لبست المرأة لا يعني أن الرجل يتحرش فيها، ليس معنى أن تلبس لبسًا تحبه أن هناك ضوءًا أخضر للمنحرف والمجنون أن يعتدي عليها ويفعل ما يشاء“.

3b3b08e020

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد