إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اللاعب المشهور ميسي في شوارع سلطنة عمان، وتجمع كبير حوله، شاهد الفيديو

الدبور – اللاعب المشهور المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي جنن الشباب و الفتيات حول العالم، و يعد الأكثر شهرة و الأكثر تميزا ونجاحا في العالم حاليا من بين مجموعة من اللاعبين المميزين.

هذا الميسي الذي جنني شوهد في شوارع سلطنة عمان، ووقف جكهور ميسي ومحبيه لإلتقاط الصور معه في الشارع حيث لم يستطع التحرك دون التوقف كل ثانية لإلتقاط صورة معه، وكاد أن يسبب أزمة مرورية في الشارع.

ولكن ماذا يفعل ميسي في شوارع سلطنة عمان لوحده وبدون مرافقة وبدون مناسبة كروية؟

الفيديو الذي لسعه الدبور للمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،، في الحقيقة لم يكن هو اللاعب الحقيقي، بل كان شبيهه، على غرار شبيه اللاعب المصري محمد صلاح الذي أثار ضجة من قبل عندما تم رصده يعمل في أحد المجازر في دولة الكويت.

وميسي المزيف في سلطنة عمان يشبه الى حد كبير ميسي الحقيقي، لذلك توقف الكثير من أبناء السلطنة لإتخاذ صور معه لشدة الشبه بينهما، وقال مصور الفيديو ها نحن مع شبيه ميسي في السلطنة.

ميسي المزيف الذي ربما يتضايق من هذا الشبه وربما يعجبه الى حد ما لم يفشل المارة في الشارع واخذ صور معهم وأمضى في طريقه، ربما يعمل في مسلخ في السلطنة كما يعمل شبيه محمد صلاح في مسلخ في الكويت.

المثير أن الفيديو أثار الكثير من النشطاء وتحدثوا عن شخصيته فمنهم من قال إنه في صلالة ومنهم من قال إنه إيراني، وآخر قال هذا نصاب وعليه قضايا تحرش، حيث علق ناشط بقوله ما نصه: عليه قضايا تحرش جنسي اكثر من 15 قضية بإيران النصاب مسوي حاله ميسي”

وقال ناشط ان اسمه رضا صالح وهو إيراني الجنسية وتم سجنه في إيران بقضايا إغتصاب وتم الإفراج عنه وها هو في السلطنة، ولا يستطيع الدبور التأكد من كل ما ينشر على موقع تويتر من تعليقات.

وترشح ميسي الحقيقي، الهداف التاريخي لليجا الإسبانية ونادي برشلونة، الثلاثاء لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي سبق وحصدها خمس مرات من قبل في رقم قياسي يتقاسمه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد ومانشستر يونايتد سابقا.

إقرأ أيضاكويتي غضب من أمه فغرز سيخ شوي في بطنها وردة فعل الأم غريبة

اشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد