سعودي في آخر عمره ينهي حياته بوصية التطبيع مع الإحتلال الإسرائيلي ومحاربة قطر (فيديو)

2

الدبور – في آخر عمره ينهي حياته بوصية ليس لأولاده أن يتقوا الله، ولا أن يحترموا الجار الذي وصى عليه النبي عيه الصلاة و السلام، ولا بالأخلاق ولا حتى بتوزيع أمواله بعد مماته، بل وصى بالإحتلال الإسرائيلي، ومدح الإحتلال وذم قطر، في فيديو نشره على حسابه.

لتعلم إلى أي مدى أوصل بن سلمان الدب الداشر و إعلامه وذبابه البعض من شعبه من جهل وحقد وخيانة، ضمن رؤيته لشيطنة المسلمين و العودة للحضن الإحتلال، و طبعا حتفى حساب “إسرائيل بالعربية” بـ”تويتر”، التابع للخارجية الإسرائيلية،  بمقطع الفيديو لشخص يقول إنه مواطن سعودي يرى أن (إسرائيل) ليست هي العدو، قائلا إن عدد السعوديين المؤمنين بهذا الأمر يتزايد، ومعبرا عن ثقته في مساعي ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” في هذا الإطار.

ويضع صاحب الفيديو، الذي يبدو من حسابه على “تويتر” أنه من سكان الطائف، أعلام “السعودية والولايات المتحدة وإسرائيل والإمارات ومصر”.

وحول أسباب ذلك قال صاحب الفيديو إنه “يحب هذه الدول”، مؤكدا أن تلك الدول لا تمثل أي تهديد لبلاده، وأن إسرائيل “لم تطلق أي طلقة تجاه السعودية”.

واعتبر صاحب الفيديو أن “حل القضية الفلسطينية هو التطبيع مع إسرائيل”، داعيا جميع السعوديين، إلى وضع العلم الأمريكي بجانب العلم السعودي في حساباتهم، بالإضافة إلى العلم الإسرائيلي أيضا لمن يريد ذلك، مؤكدا أن “التطبيع قريب”.

- Advertisement -

وأضاف: “لماذا نقاطع إسرائيل، ماذا عن الذين قتلوا أولادنا؟ قطر وتركيا وإيران والحوثي والإخونجية ولدينا سفارات لديهم”.

وتابع: “نحن لدينا سفارة في لبنان وهم يدعمون حزب الله وسفارات في العراق وقد قتلوا الشعب الكويتي والآن إيران تحتلهم… لم لا نقاطعهم؟”.

واختتم المطبع حديثه بالطبع بالتأكيد على ثقته في حكمة ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”.

وهذا هو الفيديو الثاني لسعودي يطالب بالتطبيع بين المملكة و(إسرائيل) ينشره الحساب التابع للخارجية الإسرائيلية عبر “تويتر”، خلال أقل من شهر.

ففي يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول الجاري نشر “إسرائيل بالعربية” مقطع فيديو لسعودي يدعو ولي عهد المملكة إلى تطبيع العلاقات بين السعودية و(إسرائيل).

وقال الحساب إن “المواطن السعودي الذي يظهر في الفيديو يدعو إلى تغيير الصورة النمطية العربية عن إسرائيل، مشيرا إلى أن تغيير هذه الصورة سيساهم في بناء السلام”.

وخلال المقطع، يقول الشخص، الذي يزعم أنه مواطن سعودي، إن المملكة تقيم علاقات مع كل من قطر وتركيا والعراق ولبنان، رغم أن هذه الدول متورطة في قتل السعوديين والتآمر على المملكة، على حد زعمه.

اشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
2 Comments
  1. ابو داعس says

    أفراد لا يمثلون اهل بلاد الحرمين ، أظن انهم من بقايا يهود خيبر .

  2. Sam says

    قبح الله وجهك و حشرك مع شارون يا نجس يا كلب انت اميرك

Leave A Reply

Your email address will not be published.