ضجة في السعودية بعد القبض على أمير سعودي بسبب إنتقاده هيئة الترفيه

1

الدبور – تعم حالة من الغضب و الجدال في العظمى بعد قيام قوات الامن التابعة لتركي آل الشيخ بالقبض على لأنه كتب تغريدات تنتقد كمية الترفيه وما فعلته في بلاد الحرمين، وهو الأمر الذي بات يعد من المحرمات التحدث به أو إنتقاده، فمن ينتقد تركي أو الترفيه فهو ينتقد بن سلمان شخصيا.

ونشرت صفحة معتقلي الرأي السعودية خبرا مفاده أن الأمن السعودي داهم منزل الأمير فيصل بن سلطان بن جهجاه بن حميد، وهو شيخ قبيلة عتيبة المعروفة في السعودية، بسبب تغريدات نشرها على حسابه إنتقد فيها وما جلبته من دمار لبلاد الحرمين، وقال في أحد تغريداته التي احتفظ بها الدبور إننا كنا نقول ارفع رأسك أنت سعودي واليوم نفتخر بالترفيه.

زنشرت الصفحة صورة عن التغريدات أيضا التي نشرها ما أسمته الامير فيصل بن سلطان بن حميد، مع ان هناك الكثير من التغريدات التي يمدح بها ولاة الأمر، ويمدح الكثير من قرارات ولي عهد السعودية، إلا أن إنتقاد بعض حفلات الترفيه جب كل ما كتبه بالسابق من نفاق.

- Advertisement -

أما المغرد المعروف باسم مجتهد و الذي تصله تسؤيبات من الداخل بشكل مستمر فقال في تغريدة لسعها الدبور ما نصه: “بهدف إشغال قبيلة عتيبة عن اعتقال شيخهم توجيه للذباب الالكتروني بإثارة النعرة داخل القبيلة بزعم عدم الاعتراف به كشيخ للقبيلة وطرح جدل عنيف عمن يكون شيخ القبيلة. ومع الأسف وقع الغاضبون من اعتقاله في الفخ وتفاعلوا مع طرح الذباب وانشغلوا عن القضية الأهم”

وأثار إنتشار الخبر حالة من الجدل بين النشطاء في السعودية، إلى أين وصل ببلاد الحرمين الحال، وهل إنتقاد هيئة الفسق أصبح من الكبائر التي تستحق الإعتقال؟

إقرأ أيضا: كويتي غضب من أمه فغرز سيخ شوي في بطنها وردة فعل الأم غريبة

اشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. khaled says

    في جميع دول العالم تجد المؤيدين والمعارضين للدولة وحكامها من نفس ابناء الشعب الا في السعودية تجد 95% من المتابعين والمعلقين على اخبار السعودية يوميا في الصحف الالكترونية ومواقع التواصل غير سعوديين جميعهم اجانب والبعض منهم يملك مواقع شغله الشاغل سب وتنزيل مواضيع يومية للسعودية وجميعهم ( شيعي عراقي لبناني سوري يمني فلسطيني/ امازيغي اردني/ مغربي) حتى انهم يفرحون ويشمتون بالحوادث التي تقع بقضاء الله وقدره في السعودية واخرها هجوم ارامكو وهذا مالحظته من 2007 الى الآن وهذا يدل على الحسد والحقد الدفين منذ عشرات السنين

Leave A Reply

Your email address will not be published.