جريمة بشعة و مقززة: أب يعاشر ابنته، وهي تصور المعاشرة كل مرة بالفيديو!!

0

الدبور – في جريمة بشعة ومقززة بدأت بعلاقة محرمة و أنتهت بجريمة قتل مقززة، قام أب بمعاشرة ابنته  لعدة مرات، و الغريب في الأمر ان ابنته قامت بتصوير تلك المعاشرة في كل مرة بدون علمه كما جاء في التحقيقات معه.

الإبنة قامت بتهديد والدها بهذه الفيديوهات و السيديهات، وقالت إنها ستنشرها على النت لتفضحه، الأب لم يتحمل وانتهت العلاقة المقززة بجريمة قتل، حيث قام بقتلها خوفا من الفضيحة.

حيث كشفت التحريات في مصر أن المجني عليها 28 عاماً مقيمة مع والدها 60 عاماً في المنزل الذي عثر عليها مقتولة بداخله، وأنها تزوجت منذ فترة ثم انفصلت بعد عدة أشهر عن زوجها، وأقامت مع والدها.

إقرأ أيضاجريمة بشعة هزت المجتمع العربي.. شاب عاشر أم صديقه بالحرام لفترة طويلة ومن ثم قتلها وحفيدتها

وتبين أن المتهم والد المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، حيث إن زوجته توفيت منذ عدة أعوام ولديه من الأولاد المجني عليها (مطلقة) وطفل (17 عامًا)، وأنه استغل طلاق ابنته وأقام علاقة محرمة معها مؤكدًا أنه وقت وقوع الجريمة، فوجئ بابنته ”أ ع م“ تهدده بفيديوهات جنسية له معها، حيث إن المجني عليها كانت تستخدم كاميرا التليفون لتسجيل أي لقاء بينهما.

وأضاف المتهم أنه قرر التخلص منها بعدما هددته بفضح أمره أمام العائلة، فاستغل وجودها في المنزل بمفردها حتى نفذ جريمته، مؤكدًا أنه تفاجأ برؤية ابنه له وأنه لم يكن يعلم أنه شاهد الجريمة، مشيرًا إلى أنه استغل وجود المجني عليها في المنزل وأمسك السكين من المطبخ وسدد لها عدة طعنات خوفًا من الفضيحة.

اشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.