العميد السابق بالمخابرات القطرية شاهين السليطي نشر تغريدة سترسله إلى فضيلة المنشار

1

الدبور – العميد السابق بالمخابرات القطرية الرجل الشرس الذي فضح مخططات الإمارات و في تنظيم ودعم عملية إنقلاب في ، الناشط نشر تغريدة قد ترسله إلى ما وراء الشمس وقد تعرضه للمنشار.

السليطي إنتقد وزارة الأوقاف القطرية وسأل بما لا يحق له أن يسأل وهو توقيف إمام عن الخطابة، وهذا الأمر  توقيف الشيوخ يعتبر إعتيادي في السعودية و الإمارات ولا يجرأ أحد على حتى السؤال، وقال السليطي بتغريدة  لسعها الدبور، وتسائل وقال ما نصه:

لماذا تم وماهي أسباب ومبررات #ايقاف_الشيخ_الأنصاري عن الخطابة وهو المشهود له بالاعتدال وعميد لكلية الشريعة. • يجب على وزارة الأوقاف إيضاح الأمر عاجلا لان هذا الموضوع اصبح قضية رأي عام ويحق لنا وطلاب الشيخ وزملاءه ان نعرف الأسباب وتكون مقنعة أو الاعتذار للشيخ ورد اعتباره”

شاهين السليطي كان قد يتعرض للإعتقال و التعذيب ولربما المنشار لأنه إنتقد إبعاد شيخ “إمام” عن الخطابة من قبل وزارة الاوقاف، واعتبر الامر فيه ظلم، وطلب توضيح وسبب مقنع له وللجميع في قطر.

- Advertisement -

طبعا هذا الأمر لو كان شاهين السليطي يحمل الجنسية السعودية أو الإماراتية، لما سمعنا جواب سؤاله، بل سمعنا خبر إعتقاله، ففي السعودية من ينتقد حفلة ترفيه واحدة، يتم إعتقاله وتعذيبه، فما بالك من ينتقد وزارة أوقاف أو إعتقال شيخ أو إمام.

إقرأ أيضاشاهين السليطي يوجه رسالة تحدي الى ما أسماه معتوه ابوظبي شيطان العرب

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. المهندس علي الطائي says

    في بلداننا ، مهما حصل من تطور او شاهدنا من اوجه التمدن والتحضر ، تبقى عقولنا متخلفة والرأي الآخر مرفوض ، وربما تذهب الآراء باصحابها الى السجن او المنشار او المقصلة ،وكلمة ربما هي الاحتمال الاقل وقوعا” وكلمة غالبا” او في كل الاحوال او مطلقا” هي الكلمة المؤكدة ..

Leave A Reply

Your email address will not be published.