صفعني و صفعته.. معركة حامية الوطيس بين السفير اليمني ومندوب اليمن في جامعة الدول العربية (فيديو)

1

الدبور – صفعني و صفعته وكأن شيئا لم يحدث، هكذا يتم الصفع الدبلوماسي بين سفير و مندوب جامعة الدول العربية من نفس البلد، في فيديو أثار ضجة كبيرة في مواقع التواصل الغجتماعي لتصرف صبياني لا يليق بشخصيات دبلوماسية من المفترض أن تكون حركاتها محسوبة، وألا تقوم بمثل هذه التصرفات داخل فنادق مجهزة بأحدث الكاميرات.

وأظهر المقطع الذي إنتشر بشكل واسع، و الذي صورته إحدى كاميرات المراقبة داخل الفندق، ما يبدو أنها مشاحنة بين السفير والمستشار عند أحد المصاعد، قبل أن ينزويا ويبادر السفير محمد مارم بصفع المستشار الذي ردَّ على عجل بصفعة ممثالة، قبل أن يتدخل مرافقوهما لتهدئة الأمور.

ومن خلال الفيديو يمكن مشاهدة ما قيل إنه السفير وهو يلتقط نظاراته التي وقعت على الأرض بفعل الصفعة التي تلقَّها.

وقالت وسائل إعلام يمنية ونشطاء، إن هذه الواقعة حدثت على هامش زيارة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي للقاهرة.

- Advertisement -

وعلّق مروان الجوبعي:“الفيديو الذي يظهر فيه السفير اليمني في مصر محمد مارم يصفع .. هذا المشهد يظهر للعلن حقارة هؤلاء وتفاهتهم.. السفير يفترض أن يكون رجلًا دبلوماسيًا رزينًا وليس بلطجيًا، فكيف يدّعي هؤلاء الحثالات أنهم رجال دولة؟“

دورها اعتبرت سلمى السلامي، أنه ”عندما يتولّى أبناء الساحات وسفهاء القوم مقاليد الحكم تكون مثل هذه النتيجة، السفير اليمني في مصر محمد مارم يصفع محمد معوضة مندوب اليمن في الجامعة العربية والأخير يرد بصفعة أقوى“.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..https://t.me/Dabboor

You might also like
1 Comment
  1. زاير says

    واصلاً ايش علينا السعوديين في مشاكل اليمن حلو مشاكلكم بأنفسكم أو عساكم ماتحلونها ينعل ابوكم يامخزنين القات

Leave A Reply

Your email address will not be published.