قُبلات ساخنة وحركات جنسية بين شاب وفتاة وعلى عينك يا تاجر في موسم الرياض (صور)

0

الدبور – قبلات ساخنة و حركات جنسية بين شاب وفتاة من ضمن برنامج الترفيه الذي تبناه ولي عهد السعودية و أدخله تركي آل الشيخ ليخرج بلاد الحرمين من الظلمات إلى نور الجنس و البارات و الحفلات كباقي دول العالم المتقدمة.

تسارع وتيرة تحرر الدب الداشر وخروجها عن المألوف، تماما كالمثل القائل كان في جرة وطلع لبره، أثار جدلا واسعا وحالة من الغضب بين النشطاء داخل السعودية نفسها.

وآخر هذا الترفيه هو ما حدث فيما يسمى سباق الألوان، فقد أثارت صور حميمية لشاب وفتاة شاركا في سباق الألوان الترفيهي الذي شهدته مدينة الرياض صباح السبت، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد أن أظهرت قبلات وعناقًا بين الاثنين على مرأى من الجميع.

ووثق آلاف المشاركين في السباق الذي أقيم في منطقة البوليفارد شمال العاصمة الرياض، لحظات الترفيه الممزوج بالخلاعة التي عاشوها في السباق الترفيهي، الذي تخلله رش المتسابقين بالألوان خلال سيرهم في المسار المخصص للسباق.

إقرأ أيضا:

- Advertisement -

فتاة سعودية شبه عارية تحتفل بعيد الشياطين.. و الترفيه مازال في بداياته.. شاهد الصور و الفيديو المستفز

صور الشاب والفتاة يتعانقان ويتبادلان القبل، جرى تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وسط دعوات لمحاسبة من يظهر فيها بسبب ما اعتبره مدونون سعوديون مخالفة للعادات والتقاليد المحافظة في المملكة، بجانب مخالفة لائحة جديدة للذوق العام بدأ العمل بها قبل فترة قريبة.

أما الذباب الذي يدافع عن كل ما يقوم به بن سلمان ومستشاره تركي آل الشيخ، فقد دافع عن هذه الصور كالعادة، وبرر ما حدث أن من في الصورة ليست سعودية، واجتهدوا بإثبات أن من فعلها هم سياح أجانب، وكأن يحق للسائح ما لا يحق للمواطن، ولانهم أجانب فلا بأس أن يقيموا علاقات جنسية حتى في الشارع في بلاد الحرمين.

حيث نشر أحد الذباب مدافعا عن ما حصل، ومتهما الإخوان كالعادة كما برمج بن سلمان عقولهم، وقال طلعت سائحة هندية مع خطيبها يا إخونج، لأننا كنا نظن وبعض الظن إثم إنها مع صديقها وطلع خطيبها.

وشارك أكثر من 15 ألف شاب وفتاة من السعوديين والوافدين الأجانب المقيمين في المملكة، والسياح الزائرين لها، في السباق الترفيهي الأول من نوعه في مدينة الرياض، مرتدين سترات بيضاء ما لبثت أن تلونت بألوان زاهية رشها المنظمون على المشاركين.

اشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.