مصري يصور فتاة سعودية في أحد بارات الرياض الحلال وهي سكرانه ويقول “الدنيا باظت يا جدعان”

0

الدبور – أثار فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي قام بتصويره وافد مصري من أحد بارات الحلال المنتشرة الأن في جميع أنحاء بلاد الحرمين، حتى بالقرب من مكة و المدينة، أثار غضب و استهجان الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا في .

و البلد الذي كان محافظ وبل يحكمه التشدد الديني ويمنع الكثير من الامور على المقيمين على أرضه ومنها قيادة المرأة للسيارة، تحول إلى بلد منفتح لأبعد حدود، واصبحت تراى أمورا لا تكاد تراها في الدول الغربية من التحول المفاجئ الذي صدم الشباب.

الفيديو الذي تم تداوله نشره مصري داخل أحد البارات لفتاة ترقص امام الشباب و الفتيات في حفل مختلط، ويبدو إنها زادت عيار الشرب من الخمور الحلال ففقدت صوابها ورقصت بجنون، مما جعل مصور الفيديو المصري يستغرب ويقول الدنيا باظت يا جدعان.

إقرأ أيضا: فتاة شبه عارية في شوارع الرياض ضمن ترفيه موسم الرياض تثير غضب النشطاء في السعودية

- Advertisement -

وشهد منذ انطلاقه مشاهد غير مألوفة على المجتمع السعودي، اثارت سخط سعوديين وعرب بمواقع التواصل، واعتبروا فيها انحلالاً اخلاقياً برعاية رسمية من هيئة الترفيه.

وتم إعتقال الكثير من النشطاء في السعودية لمجرد إنتقادهم حفلات الترفيه ونوعيتها، ومنهم من وافق عليها ولكنه طالب بأن لا يقتصر الترفيه على الحفلات الراقصة و الخمور وتم إعتقاله أيضا، حيث يعتبر إنتقاد حفلات من المحرمات في بلاد الحرمين.

 

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.