السعودية غير: فتاة سعودية تتحرش جنسيا بشاب في مكان عام.. أهلا ترفيه (فيديو)

0

الدبور- كسرا لكل القواعد، وحتى يثبت مستشار بن سلمان أن غير، وموسم الرياض غير و الترفيه غير، قامت بالتحرش بشاب في الشارع وبطريق عام، وهو يحاول الهروب منها و التخلص من تحرشها به.

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، شاب وفتاة يسيران برفقة بعض، قبل أن تقوم الشابة بتصرف غريب فاجأ رفيقها الذي حاول الابتعاد عنها.

ويقول مغردون في موقع ”تويتر“، حيث أُعيد تداول الفيديو هناك على نطاق واسع، إن الحادثة وقعت في إحدى مدن السعودية، وأن تصرف الفتاة ينم عن علاقة بالشاب، بحيث تحرشت به برضاه أو عن طريق المداعبة.

وطالب عدد من المغردين السعوديين، بمحاسبة المسؤولين عن كاميرات المراقبة في المكان، لتسريبهم مقطع الفيديو، معتبرين أنه تصرف مسيء للشاب والفتاة التي ترافقه.

إقرأ أيضامصري يصور فتاة سعودية في أحد بارات الرياض الحلال وهي سكرانه ويقول “الدنيا باظت يا جدعان”

- Advertisement -

حيث كتب ناشط سعودي مدافعا كالعادة عن اي تصرف ومبررا كما لسع الدبور ما نصه: “حقيقي مجتمع متخلف وجاهل التحرش يكون بعدم رضا الطرف المتحرش فيه تثقفو شويه ياجهله ، هذول مع بعض والاغلب متزوجين وماكان في أحد حولهم وان شاءالله الجهات الأمنية تقبض على المسؤول عن كاميرات المراقبة ويحاسب .”

ليرد عليه احدهم مفندا تبريره وقال: “اعوذ بالله في واحد متزوج يعمل مع زوجته او العكس هيك حركة في مكان عام مستحيل ان يحدث ذلك بين متزوجين ابدا”

وقال ناشط معلقا على الفيديو، الأن المشكلة هي التصوير ومن سرب الفيديو من كاميرات المراقبة، وهل المشكلة هي زوجته أو صديقته أو خطيبته؟ أم التحرش نفسه و الحركة قليلة الأدب.

اشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.