الشبيح اللبناني سمير صفير بعد هجومه الوقح على مذيعة لبنانية: إليسا مجرمة

0

الدبور – الشبيح اللبناني الذي يهاجم كل من يعارض الحكومة اللبنانية خاصة ، ونزل إلى الشارع ليعاقب كل من نزل ضده، واعتبر نفسه مليشيات مسلحة بالكلمات القذرة، وبعد مهاجمة ووصف عملها بالعهر وردت عليه صرمايتي أشرف منك.

خرج اليوم الملحن الشبيح صفير ليهاجم المطربية اللبنانية إليسا لأنها نزلت ووقفت مع المتظاهرين، مطالبة بإسقاط النظام.

وشارك صفير تغريدة لأحد الأشخاص يصف إليسا بـ“‏روبسبيار“ الثورة، وهو زعيم فرنسي اشتهر بالإجرام وأمر بقتل  6 آلاف من الثوار وتم إعدامه لإنهاء إجرامه.

هجوم صفير على إليسا وإن كان غير مباشر إلا أنه خلق ضجة بين جمهور الفنانة الذين شنوا هجوما عليه متستنكرين وصف نجمتهم المحببة بالإجرام.

صدى التغريدة وصل إلى الفنانة اللبنانية الثائرة فاختارت أن ترد بطريقتها الخاصة حيث شاركت المنشور على صفحتها بتويتر وعلقت على وصف صفير لها بالإرهاب والإجرام قائلة: الله يشفيه.

- Advertisement -

وتفاعل متابعو إليسا مع ردها وشاركوها الهجوم عليه وطالبوها باتخاذ إجراء حاسم ضد من يتطاول عليها.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهر فيه الملحن اللبناني سمير صفير، وهو يهلل ويصرخ في وجه مراسلة ، اللبنانية .

وأثار ”صفير“ ضجة كبيرة، لتهجمه على مذيعة التلفزيون اللبناني، عقب ما اعتبره رفضها السماح له بقول رأيه أمام الكاميرا، بعد خطاب الرئيس اللبناني ميشال عون، ما جعله يهاجمها بكلمات ”خارجة وألفاظ بذيئة“.

ووجّه ”صفير“ كلمات لجويس عقيقي، قائلًا: ”أنا بدي أحكي، قبل ما إنتي تحكي“، وردت عليه المذيعة قائلة: ”اتركني أعمل شغلتي المهنية“، فهاجمها ”صفير“ أنها صحافة العهر، لتنشب بينهما مشاجرة كلامية، حيث استفزت طريقة ”صفير“ المذيعة؛ ما جعلها تدفعه قائلة: ”عيب عليك.. صرمايتي بتشرفك!“.

إقرأ أيضاالملحن اللبناني سمير صفير يتحرش بمراسلة تلفزيون MTV جويس عقيقي.. وترد عليه عيب عليك تحكي عاهرة (فيديو)

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.