بالفيديو سيدة كويتية تثير إعجاب النشطاء بإنسانيتها وتصرفها مع رجل مسن.. شاهد

2

الدبور – كيف لك أن تعلم كيف يتصرف أي شعب، بإنسانية بوحشية بقذارة بشتائم، دائما انظر لمن يحكمهم، فالحاكم هو المسؤول الاول عن إنسانية و أخلاق شعبه، فكيف يربيهم وكيف يتصرف تجد تصرفاته في أصغر مواطن في البلد.

فعندما تجد أخلاق أهل أو أهل أو إنسانية أهل الكويت، فلا عجب، أنظر إلى أخلاق من رباهم ومن يحكمهم ومن يعلمهم، وعندما تجد  الشتائم و القذارة في في الذباب و السعودية فقط انظر الى وجة شيطان العرب و الدب الداشر لتعلم.

فقد جذبت سيدة كويتية الأنظار عقب إقدامها على تصرف إنساني مع أحد المسنين الذين يعملون ببيع ”المناشف“ في أحد شوارع الكويت، بعدما اشترت كافة البضاعة التي بحوزته بغرض تخفيف معاناته من الوقوف لمدة طويلة لبيع كل الكمية.

ووثقت السيدة بمقطع فيديو لحظة تواجدها بسيارتها في أحد الشوارع، حيث طلبت من البائع وهو رجل مسن أن يبيعها كافة ”المناشف“، التي بحوزته، البالغة 60 قطعة، ليتمكن من العودة إلى منزله والتخلص من التعب والوقوف تحت أشعة الشمس.

وقالت السيدة التي لم يظهر وجهها في المقطع، إنها ”تأتي كل يوم إلى ذات المكان وتقوم بشراء البضاعة من الرجل المسن لتخفيف المعاناة عنه“، مبينةً تعاطفها مع البائع المسن، الذي ”قدم لها الشكر والدعاء على تصرفها الإنساني معه“.

- Advertisement -

ولاقت السيدة سيلًا من عبارات الإعجاب والدعاء على عملها وتوثيقها له بمقطع فيديو لتحفيز الجميع على مساعدة الآخرين والإقدام على الأعمال الخيرية والإنسانية.

وفيما لم تعرّف السيدة عن نفسها في المقطع المتداول، فقد ذكر النشطاء ”أنها السيدة غادة المسلم المعروفة بـ(أم مبارك) وهي من مشاهير السوشيال ميديا في الكويت، عُرفت بأعمالها الخيرية ومساعدتها للمحتاجين، فضلًا عن اهتمامها الكبير بالطبخ ونشرها لذلك عبر حساباتها الإلكترونية“.

You might also like
2 Comments
  1. Samir says

    ربنا يعطيكي من عطاه. بارك الله فيكي
    . الف تحيه

  2. Sam says

    الله يبارك فيك يا بنت الاصول ادام الله عليك النعمة و عوضك الله بدلها حسنات و جعلك بالفردوس الاعلى من الجنة الله يحفظك يا بنت الرجال الله يرحم امواتك يا رب العالمين

Leave A Reply

Your email address will not be published.