إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عريس صدم في ليلة الدخلة من عروسته التي لم تخبره الحقيقة فتركها وهرب

الدبور – عريس و في ليلة الدخلة صدم من عروسته التي نصبت عليه كما قال، فتركها وهرب بعيدا عنها في ليلة كان ينتظرها طول حياته.

العروس كما قال العريس كانت فاقدة لعذريتها، وهذا ما اكتشفه ليلة الدخلة ولم تصارحه عروسه التي هي من عائلته ويعرفها جيدا منذ طفولتها.

وأخبرت العروس المغربية عريسَها في ليلة الدخلة أنها تعرفت قبل شهور قليلة على شاب وأنها مارست معه الجنس وفضّ بكارتها، وما كان من العريس إلا تركها وبعدها  تم إجراء طلاق اتفاقي بينها وزوجها بسبب ذلك.

وعلى إثر ما حدث، اتصلت الفتاة بالشاب المتهم، وطالبته بإيجاد حل لفضيحتها، فاقترح عليها حسب “مكالمة مسجلة”، الانتظار إلى حين الحصول على الموافقة المبدئية لأسرته على الزواج بها أو الفرار سويا من مدينة “آسفي” نحو “البيضاء”.

إقرأ أيضا: ريهام سعيد تجلد جورج قرداحي بعدما قال إنها تستحق ضرب بالجزمة (فيديو)

وأضافت، أن علاقتها بالمتهم ابتدأت بمكالمات هاتفية، وأنها ذات يوم غادرت منزل أسرتها حوالي الساعة الثانية فجراً، وتوجهت إلى منزل المتهم وهناك مارس معها الجنس، دون أن تنتبه إلى أنه فض بكارتها، وكرر فعلته مرتين.

وكان والد الفتاة البالغة من العمر “16 سنة”، تقدم بشكوى قال فيها إن ابنته تعرضت لهتك العرض من قبل المتهم، ما نتج عنه فض بكارتها.

وجرى إيقاف المتهم ومواجهته بأقوال الفتاة، غير أنه نفاها جملة وتفصيلاً، قبل أن يعود ليؤكد علاقته بها، وأنه تعرف عليها، والتقى بها في ثلاث مناسبات، غير أنه نفى مواقعتها، وفق صحيفة “الصباح” المغربية.

وعلى اثر ذلك، تمّ توقيف المتهم، وأحيل الى قاضي التحقيق الذي رفض إطلاق سراحه، وقرر إيداعه السجن المدني، في انتظار إجراء التحقيق التفصيلي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد