منى فاروق بطلة الأفلام الإباحية مع خالد يوسف بعد الإفراج عنها وبكل وقاحة: الطول له هيبة برضه

0

الدبور – بطلة الأفلام الإباحية مع مخرج ثورة الإنقلاب ، الذي تم نشر فيديوهاتها بشكل واسع مما عرضها للمسائلة القانونية وتم القبض عليها بتهمة نشر الفاحشة لفترة طويلة قبل أن يفرج عنها بكفالة بعدما هدأ الشارع المصري من غضبه.

هذه البطلة وبكل وقاحه وبعد الإفراج عنها بكفالة خرجت بصورة وتعليق على حسابها على موقع أنستغرام تقول الطويل له هيبة برضه.

ولم تتنهي فضيحتها بعد مع مخرج ثورة الإنقلاب الذي صور أن هناك ملايين خرجت تدعم السيسي بقتله أبناء شعبه، وبعد أن إنقلب عليه السيسي نفسه الذي دعمه، وتم نشر فيديوهاته الكثيرة مع ممثلات ونساء مجتمع، هرب إلى فرنسا خوفا من الفضيحة ومن الملاحقة القانونية بتهمة نشر الفاحشة بعد تصويره كل معاشرة يقوم بها مع الفنانات.

الصورة التي نشرتها منى فاروق أثارت غضب النشطاء، وذكروها بفضيحته المدوية، التي قالت إنها كانت وقتها متزوجة عرفي من المخرج خالد يوسف، كما قالت عدة ممثلات أيضا ظهروا في أفلام مختلفة معه، ومنهن من ظهرن في نفس الفلم.

وهاجم أحدُ المعلقين منى فاروق على صورتها التي ظهرت فيها إلى جانب صديق طويل وكتبت عليها: “الطول هيبة برضو”، وأجبرها علي الرد عليه.

- Advertisement -

وقال: “يا أستاذة نصيحة مني ابعدي خالص عن الوسط الفني.. ماحدش هينسى ليكي الفديوهات بتاعتك.. لاحول ولا قوة إلا بالله.. ليه مصره الشباب يفضل يفكرك بيها”.

وردت فاروق على التعليقات قائلة: “انتو عارفين أن ردودكم دي ممكن توصل أي حد للانتحار ، ربنا يهديكم”.

إقرأ أيضابكل وقاحة بطلة الأفلام الإباحية مع خالد يوسف الممثلة منى فاروق تنشر فيديو جديد بعد الإفراج عنها

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.