الحوثي ينشر بالفيديو: السعودية هي من تهرب الأسلحة لنا بينما ينشغل وزير الدفاع بحفلات الترفيه

0

الدبور – نشر فيديو جديد يثبت بما لا يدع مجالا للشك مصدر أسلحته المتطورة التي يحصل عليها، طبعا المصدر الثاني بعد المصدر الرئيسي وهو من الإمارات.

ولا عجب خروج الذباب الإماراتي و السعودي و إعلامهم بإتهام سلطنة عمان بتهريب الأسلحة للحوثين للتغطية على فشلهم من ناحية، ومن ناحية أخرى لبث سمومهم ضد السلطنة التي لن تنتهي إلا بإنتهاء نظام شيطان العرب بن زايد.

ومع نشر عدة فيديوهات سابقة لكيفية تهريب الإمارات الأسلحة ومنها الطائرات المسيرة إلى الحوثيين لضرب بها لإضعافها وتركيعها، إنتشر اليوم فيديو جديد لإستيلاء الحوثيين على كمية كبيرة من الأسلحة تركها الجيش السعودي في وهرب من ضربات الحوثي.

ويبدو في الفيديو كمية كبيرة من الأسلحة المتطورة التي حصلت السعودية عليها بأموال الشعب من ترامب، وكيف ترك الجنود كل الأسلحة بدون مقاومة وهربوا.

إقرأ أيضا

- Advertisement -

شاهد راقصة روسية ترقص في مدائن صالح بالقرب من المدينة ضمن برامج الترفيه

حتى أنهم تركوا أكلهم على النار وهربوا قبل أن يأكلوه، وكان الطبيخ من نصيب الحوثين، فحصلوا على أسلحة وطعام لحم مطبوخ مازال على النار.

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من موقع تويتر واحكم بنفسك كيف تصل كل هذه الأسلحة للحوثي رغم الحصار و الحرب، بينما وزير الدفاع في السعودية العظمى مشغول بالترفيه مع مستشاره تركي آل الشيخ وكيف يستطيع نشر الفسق و الخمور بفترة قياسية.

اشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.