إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فنانة عربية شهيرة تكشف عن صدرها لجمهورها كهدية لكسب المزيد من المتابعين (فيديو)

الدبور – فنانة مشهورة ولكسب المزيد من المتابعين لحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، قدمت هديو مفاجأة لجمهورها، وهي الكشف عن صدرها لهم لثواني، من خلال فيديو بثته على حسابها تستعرض فيه صدرها بشكل واضح ووقح ورخيص.

ولأنها أدمنت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عنها، فأصبحت تبحث عن كل مثير وتنشره لتظل متصدرة الأخبار المثيرة عنها، حيث نشرت الفنانة السورية المقيمة بلبنان إنجي خوري التي إنتشرت أخبارها المثيرة و الوقحة خلال الأيام الماضية، فيديو جديد وصفه النشطاء بالفاضح تستعرض فيه صدرها.

الفيديو على الرغم من كونها نشرته لتظهر رفيقها وابنه التي تجلس معهم في مطعم على ما يبدو، إلا أنها ركزت على إظهار صدرها بالتصوير من أعلى.

واتهم البعض الفنانة بأنها تستعرض جسدها من أجل الشهرة، فيما اتهمها البعض بأنها أصبحت “فنانة إباحية” بعد الفيديوهات والإيحاءات الجنسية التي تقوم بها ونشرها على صفحتها على موقع “تويتر”.

وكانت “خوري” نشرت أمس فيديو وهي ترقض بطريقة مثيرة مع رفيقها ويقوم بتقبيلها والتقرب منها بشكل مثير، ما عرضها لموجة هجوم جديدة.

اشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد