مخرج لبناني يتهم المتظاهرين بالشذوذ الجنسي و المثلية ويثير ردود فعل غاضبة (فيديو)

0

الدبور -تشابه بعض المحسوبين على الوسط الفني في لبنان مع الوسط الفني في مصر و سوريا، حيث أثارت تصريحات المخرج “” التي هاجم فيها الحراك اللبناني متحدثا عن أهداف جنسية للمتظاهرين، غضبا واسعا على صفحات التواصل الاجتماعي.

وقال “خليل” في مقطع فيديو أذيع على قناة “أو تي في” التابعة للتيار الوطني الحر الذي يقوده الرئيس اللبناني “ميشال عون”، إن “الحراك الحالي يستهدف سن وتطبيق قوانين تتعلق بالمثلية الجنسية”.

وأضاف في المقطع الذي تداوله ناشطون على نطاق واسع “كلنا إعلاميون وفنانون ونعرف بعضنا، الكثير نزلوا إلى الساحات ظنا منهم أنه في حال نجاح هذه الثورة، وأقرت قوانين بعيدة عن الطائفية، فإنهم سيستطيعون تطبيق قوانين تتعلق بمثليتهم الجنسية”.

وتابع “كلامي فج، نعم، نحن زملاء ونعرف بعضنا، ونعرف كيف يفكرون، مثليتكم الجنسية، وشياطينكم، ومشاريع ليلى تبعكم لن تمر، أنتم تجرون البلد إلى الدمار.”

- Advertisement -

ولاقت كلمة “خليل” هجوما واسعا  على صفحات التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات لمحاسبته لحضه على الكراهية.

حيث قال ناشط لبناني معلقا على كلامه : “صراحة انا زهقت. زهقت من الغباء و القرف المتفشي حوالينا اللي عم نضطر نسمعه.
زهقت شوف و اسمع امثال شربل خليل، علي مرتضى، و جرابيع التيار الوطني الحر.
الثورة مش بس عالنظام، هيدي ثورة عالجهل.”

وقال آخر ما نصه: “شربل خليل مباشر الآن عال اوتيفي : كل الفنانين والاعلاميين اللي عم يشاركوا بالثورة هدفن بحال نجحت الثورة يقروا قوانين بتسمحلن بمثليتن الجنسية
انا: كلن يعني كلن وشربل اول واحد منن
مش ناسيينك.. جايي دورك

وقالت ناشطة أيضا مستغربة الطرح التافه الذي يتحدث عنه: “لاء لحظة!!! شو خص المثلية الجنسية بالثورة؟
واللي هو من الاساس مثلي عم يعمل اللي بدو ياه ومش ناطر حدا ليجي يعمل قوانين وهبل متل ما حضرتك حكيت يا مثقف با حمار! الى مزبلة التاريخ! وسخين متلك ما بشرفنا يكونو من الثوّار”

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.