دنيا بطمة تنشر فيديو لها وهي عارية في “البانيو” وتقول ندمانه

0

الدبور – المغنية المغربية نشرت فيديو لها وهي في البانيو عارية، وأثار جدلا كبيرا بين متابعيها على وسائل التواصل الإجتماعي، وقالت ندمانه.

وانتقد العديد من متابعي المطربة المغربية ظهورها بهذه الطريقة في كوبليه من مقطع الفيديو، معتبرين إياها تخطت الحدود؛ لأن المقطع لا يحوي أي رسالة سوى إثارة الجدل ولفت الانتباه، فيما رأى آخرون أنَّ فكرة الكليب مبتكرة.

ويبدو أن لا مغني ولا مطرب أو مطربة يمكن أن يعتمد على صوته للنجاح، فلا بد من الإثارة في جميع الفيديوهات المصورة للوصول لنسب مشاهدة عالية، ودنيا منهم حيث إعتمدت على أسلوب الإثارة في الفيديو الجديد سواء تصويرها عارية في البانيو، أو مع الحصان.

بعدما رأت أن المقطع أثار الجدل رغم اقترابه من الـ ٢ مليون مشاهدة، أعلنت بطمة أن كليب أغنيتها ”ندمانة“ تصدر التريندات العالمية وأنها حلّت في المرتبة السادسة عالميًا، وتحقيقها لأكثر من مليون ونصف مشاهدة.

- Advertisement -

ونشرت دنيا عدة صور تشير فيها إلى تصدر أغنيتها التريندات العالمية، وعلقّت: ”ندمانة تتصدر ترندات العالم، مراتب مشرفة لهذا العمل الرائع والمشرف أكثر أنها في المرتبة السادسة عالميًا فعلًا فرحة لا توصف وعن جدارة شكرًا كل فانزاتي بطماويين وكل متابعيني وداعميني وكل من ساهم في نجاح هذه الأغنية“.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.