سخروا من إعصار كيار على سلطنة عمان وتمنوا دمارها، فغرقت إماراتهم بقليل من المطر

3

الدبور – مع حملات الشماتة الإماراتية و السعودية و الدعاء بدمار من الذي يضرب المنطقة كلها، كان الإعصار بردا وسلاما على السلطنة، وغرقت إمارات الشر من القليل من الأمطار.

وكان قد نشر بعض الذباب الإماراتي و السعودي شامتين كالعادة بوصول إعصار كيار على سلطنة عمان، وتمنوا أن يدمر السلطنة، كما يقولون لعدم وقوفها مع تحالف الشر في حربه على اليمن وفي حصاره لقطر.

ليمر الإعصار على السلطنة بسلام وخير، وبل بجمال المناظر التي عادة ما تحصل بعد كل إعصار، وتغرق إمارات الشر بهطول كميات قليلة من الامطار.

واعتاد الذباب على الشماتة سواء بقطر أو سلطنة عمان، وقامت حملة قادها القذر حمد المزروعي بالشماتة على قطر العام الماضي عندما هطل عليها كميات كبيرة من الأمطار، وما لبثت حملة الشماتة تنتهي حتى غرقت السعودية و .

وقد تداول نشطاء فيديوهات متعددة لغرق إمارات الشر وصرخات المواطنين يسألون أين أموالنا التي تصرف بالخارج ولا تحسن البنية التحتية، ونحن في هذه المعاناة كل عام.

- Advertisement -

أموالكم تصرف على المؤامرات وتدمير الدول العربية و الإسلامية خوفا من وصول الربيع العربي لكراسيهم، ولو صرفوا الأموال على شعوبهم بدل المؤامرات لوقف الشعب العربي كله يحمي عروشهم وكروشهم.

و نشر الناشط بو غانم فيديو لغرق الفجيرة الإماراة الفقيرة، وعلق قائلا: الفجيره تغرق بالرغم اننا كررنا لهم كثيرا” لاتتشمتوا في الدول الاخرى فيفضحكم الله ولكن كانوا يكابرون فسبحان الله الفقر لاهل الفجيره المساكين وابنائهم من يموت في حروب بن زايد العبثيه”

ونشر فيديو آخر لمواطن يصرخ من الألم ويسأل أين أموال الإمارات التي تصرف بالخارج.

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. ابو عقال says

    ان شاء الله أمطار بحجارة من سجيل على بني سلول وآل ناقص

  2. Adam says

    اللهم صب كامل غضبك على امارات الشر .اللهم دمرها اللهم اغمرها تحت البحر اللهم ارسل عليهم ريح لا تبقي و لا تذر اي شئ فى امارات الشر

  3. فجر مسقط says

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله يجير عماننا الحبيبه

Leave A Reply

Your email address will not be published.