إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أب أردني إنتزع كل معاني الإنسانية من قلبه.. عذب إبنته بمساعدة زوجته السورية (فيديو)

الدبور – أب أردني إنتزع كل معاني الأبوة و الإنسانية من قلبه وتحول لوحش بري تربى بين الوحوش في غابة مظلمة لم تر الشمس مطلقا، وارتكب جريمة بشعة وبحق فلذة قلبه ابنته الطفلة المسكينة وبمساعدة زوجته السورية (زوجة أب الطفلة) التي لا تقل إجراما عنه بل حرضته على فعلته هذه.

وأظهرت مشاهد في الفيديو، الذي تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي و أثار ضجة واسعة في الأردن و الوطن العربي، الرجل وزوجته وهما يحملان جسد الطفلة الصغير، ثم يقلبانها رأسًا على عقب، ثم يُوجهانها بيديهما أسفل حافة الشرفة، ويتركان جسدها متدليًا لنحو دقيقة.

حيث كشف الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني، المقدم عامر السرطاوي عن ضبط رجل ظهر في مقطع فيديو يعذب ابنته بمساعدة زوجته.

إقرأ أيضا:

في الكويت شركة طبعت صور مساجد على الأحذية، و النيابة العامة تتدخل (فيديو)

وبيّن المقدم السرطاوي أن التحقيقات أظهرت أن من قاما بالاعتداء على الطفلة، هما والدها وزوجته سورية الجنسية وليست أم الطفلة؛ حيث تم ضبطهما، والتحفظ على الطفلة، والتي تبين أنها بصحة جيدة، بحسب جريدة ”الغد“ المحلية.

وستحوّل القضية إلى إدارة حماية الأسرة لمتابعة التحقيق فيها، واتخاذ الإجراءات اللازمة والتي تضمن عدم ممارسة مثل هذه الاعتداءات مجددًا مع الطفلة.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. رامي يقول

    الله يرحم فيه عضمه لا بالدنيا ولا بالاخرة لعنة الله عليهم… ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد