الإعلامية العارية حليمة بولند تصور من المسجد النبوي وتثير الغضب: إلى أي مدى وصلنا؟!

1

الدبور – أثار فيديو للإعلامية الكويتية المثيرة نشرته على حسابها، ضجة كبيرة وموجة من الغضب و السؤال إلى أي مدى وصلنا؟ لهذه الدرجة الإستخفاف بالإسلام ومقدسات الإسلام؟

حيث واجهت  حليمة بولند انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارتها للمسجد النبوي في المملكة العربية السعودية، وتصوير فيديو من هناك، وقالت أن لها تغطية إعلامية، ولا نعلم ما نوع التغطية التي ستقوم بها بولند وهي لم تغطي جسدها العاري.

ووثقت حليمة زيارتها للمسجد النبوي بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على ”سناب شات“ وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي الهجوم على حليمة بولند بعد تصويرها مقطع فيديو، وعبرت عن إعجابها بالمنظر هي تقف خلف شباك وتشير إلى المسجد.

ولم تسلم حليمة من الانتقادات التي طالتها بسبب الزيارة، حيث تجنب كثيرون الحديث عن ملابسها نظرًا لكونها محتشمة حسب تصنيف حليمة، مع ان لبسها أظهر الكثير من تفاصيل جسمها، واتجهوا لوضعها مكياج مبالغ فيه رغم أن المكان الذي تقف فيه مخصص للعبادة وذكر الله.

إقرأ أيضابالفيديو التحرش بـ الإعلامية الكويتية حليمة بولند، و لا تسافر إلا بثوب الصلاة و المكياج

- Advertisement -

فيما رفض آخرون مجرد زيارة حليمة لهذا المكان، مؤكدين أن أفعالها وتصرفاتها التي عادة ما تثير الجدل لا تتماشى مع التواجد في المسجد النبوي والحديث عن روعة المكان ومدى تأثرها به.

ومن بين التعليقات: ”طيب الميك آب وش وضعه؟، استغفر الله“، و“احترمي نفسك وبعدين روحي الحرم“.

وقال آخر معلقا على الفيديو: “تزورين مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم. وبعدين ترجعين. تلبسين اللباس الفاضح الا تستحي من الله سبحانه وتعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم… ماهذا الذي وصل له المسلم. يعني أصبح الإسلام سياحة “

إقرأ أيضاحليمة بولند تهدد بالاعتزال بعد الكشف عن زواجه السري من ملياردير كويتي

وكانت حليمة قد نشرت صورة لها خلال الزيارة وعلقت قائلة: ”ما شاء الله المنظر يجنن، بزور الحرم النبوي أول وبعدها باروح التغطية الإعلانية“.

وجاءت زيارة حليمة بولند إلى السعودية، للقيام بتغطية إعلامية لأحد أكبر الأماكن المعنية بتصنيع الجلود في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن حليمة بولند دائمًا ما تواجه الكثير من الانتقادات بسبب أسلوبها المتصنع في العديد من المقاطع التي تظهر فيها أو خلال ظهورها الإعلامية وارتدائها للأزياء الصارخة وهو ما لا يتناسب مع المجتمع الخليجي المحافظ.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

You might also like
1 Comment
  1. ابراهيم محمد says

    شعليكم انتم هي حرة فيما تلبس
    وهي حرة بدينها
    وهي حرة بطريقتها في الاسلام
    وهي حرة في كل شيء الا عندما تتجاوز على حريتك او حرية غيرك

Leave A Reply

Your email address will not be published.