شاهد الأمن و الأمان في السعودية العظمى: رشاشات وخطف في الشوارع ومناشير التقطيع (فيديو)

0

الدبور – الامن و الامان الجملة التي ضحك الذباب السعودي على الشعب فيها، واصبح يقبل بكل شيء وتنازل عن كل شيء حتى أساسيات دينه التي تربى عليها من أجل الامن و الامان،وحتى هذه تكاد تكون معدومة.

حيث أظهر مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع في السعودية على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيه شابًا في مقتبل العمر، يحمل سلاحًا رشاشًا، وقد وضع شخصًا في صندوق سيارة، مهددًا إياه بالسلاح، فيما كان المحتجز يتوسل إليه لتحريره، قبل أن يقوم الشاب بإغلاق الصندوق عليه، والتوجه به إلى جهة مجهولة.

ونشر ناشط الفيديو وعلق عليه بقوله: 

“يدعون أنها مملكة الأمن والأمان و وهي بالواقع بلد الإرهاب ومنبعه . هذه حياتهم اليومية فلا تستغرب #السعودية

- Advertisement -

وطبعا إدعت وسائل إعلام سعودية بعد الفضيحة أن الشرطة قبضت على المتهم بعد إنتشار الفيديو، وإن لم ينتشر الفيديو ماذا كان سيحصل؟ لا شيئ.

وكم من الحوادث لا تحظى بالتصوير ولا تكون امام عدسات الكاميرات و المواطنين، وما يخرج لنا إلا من كان محظوظا وصدف تواجد شخص قريب من مكان الحادث أو الجريمة ويصورها.

وأكدت صحيفة ”سبق“ المحلية، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط السيارة، فيما عمليات التحري مستمرة عن أشخاص آخرين.

بدورهم، تداول رواد مواقع التواصل، مقطع فيديو آخر، لسيارة شرطة إلى جوار سيارة بيضاء تشبه سيارة المشتبه به، وقد اصطدمت بأخرى، حيث أفادوا أنه تم ضبط الشاب.

ونشر الناشط فيصل القحطاني الفيديو وعلق عليه بقوله: “أهم شي الأمن والأمان في #السعوديه .. وهذا شي طبيعي عندهم لان الحكومه السعوديه هي قدوة الشعب السعودي ..”

 

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.