إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد الفيديو المبكي الذي أشعل النشطاء في العراق.. هذا الشعب يستحق العيش بكرامة

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو تم تداوله بشكل كبير بين النشطاء في العراق وخارج العراق، لما يحمل من معاني عن الشعب العراقي العريق وباقي الشعوب العربية التي تحلم بالحرية و الكرامة ووطن خالي من الفساد و اللصوص.

الفيديو الذي لسعه الدبور وصل من مدينة البصرة الأبية، ويظهر بعض الشباب الذي يحلم بالحرية و الكرامة وهو يغني للوطن، وقد ذرفت الدموع من أعينهم من حب الوطن الذي يموتون من أجله، ويحلمون أن يأتي الوقت الذي يعيش الشباب من أجل الوطن لا يموتون من أجله.

الفيديو المؤثر المبكي إنتشر بشكل واسع حتى بين الثوار في لبنان الذي ينتفض أيضا على الفساد و اللصوص الذين لم يتركوا شيئا إلا وسرقوه ولم يشبعوا بعد من سرقة الأوطان.

إقرأ أيضا:

فيديو مخيف لجنود يقمعون طالبات المدارس يثير غضب العراقيين ويشعل الثورة من جديد (فيديو)

شاهد الفيديو المؤثر وكيف بكى الشباب العراقي في مدينة البصرة الثائرة على وضع الوطن، هذا الشعب العراقي العريق يستحق أن يعيش بكرامة وحرية ورخاء في بلد يعتبر من أغنى دول العالم، ولكنه لا يكاد يخلو من اللصوص و القتلة، وقد حان الوقت أن ينعم الشعب العراقي وبقية الشعوب العربية بخيرات أوطانهم.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..

https://t.me/Dabboor

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد